المحتوى الرئيسى

سيرين عبد النور تكشف عن موهبتها فى الطهى..اعرف عملت إيه - اليوم السابع

07/14 02:15

يبدو أن العزل المنزلى كشف مواهب أخرى للفنانين، حيث ظهرت النجمة اللبنانية سيرين عبد النور، خلال إعدادها وصفة جديدة للمكرونة خلال تواجدها في المنزل، وسط إعجاب الجمهور.

سيرين عبد النور (1)

وظهرت سيرين عبد النور، تقوم بإعداد المكرونة بطريقة مختلفة، عبر حسابها بموقع انستجرام، موضحة أنها تقوم اليوم بإعداد المكرونة مع الثوم والخيار والنعناع واللبن، والتى اعتبرتها الوجبة المفضلة لها.

سيرين عبد النور (4)

يشار إلى أن غازلت النجمة اللبنانية سيرين عبد النورزوجها بمناسبة احتفالها بعيد زواجها الـ 13 عاما حيث لم تكتفى بالاحتفال ليوم واحد لكنها تقوم كل يوم بارسال كلمات حب وهيام لزوجها " فريد "عبر مواقع التواصل الاجتماعى وهذه المرة على صفحتها بموقع التواصل الاجتماعى الانستجرام قامت بنشر فيديو لها مع زوجها فريد مساء أمس "في 8/7/2007 قررت أنا وفريد الزواج. وتابعت: "كثر منكم بات يعلمون كم أحب هذا الرقم، أشعر بأنه رقم للنصر وطاقة ايجابية كبيرة، وأتذكر جيدا انني لم انزل من السيارة بسرعة لدى وصولي إلى الحفل، فقال فريد لأصحابنا: "شكلها غيرت رأيها". 

سيرين عبد النور (2)

وأضافت سيرين في ختام الفيديو وهي تنظر إلى فريد: "لم أغير رأيي لا الآن وليس فيما بعد وفي حال عاد الوقت بي الى الوراء اعود واقرر الزواج منك وفي تاريخ 8/7/2020"

سيرين عبد النور (3)

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل