المحتوى الرئيسى

صفقات الزمالك.. مرتضى منصور يستعرض بميسي ونجله يتمنى صلاح

07/14 10:50

في الوقت الذي قال مرتضى منصور، رئيس الزمالك، إن بإمكانه شراء الأرجنتيني ليونيل ميسي، تمنى نجله أحمد، عضو مجلس إدارة النادي، ضم الفرعون المصري محمد صلاح

وقال منصور في تصريحات عبر قناة ناديه الرسمية، إن بإمكانه شراء نجم برشلونة الإسباني، وضمه لصفوف الزمالك.

وتقدر القيمة السوقية للاعب الذي ينتهي عقده مع برشلونة بنهاية الموسم المقبل، بنحو 112 مليون يورو، بحسب موقع ترانسفير ماركت المتخصص في تقييم أسعار اللاعبين.

مرتضى منصور رئيس <a href='/tags/1-%D9%86%D8%A7%D8%AF%D9%8A-%D8%A7%D9%84%D8%B2%D9%85%D8%A7%D9%84%D9%83'>نادي الزمالك</a>

واستعرض منصور موقف فريقه المالي، قائلا: "هناك إقبال كبير على عضويات الفرع الجديد للنادي، جنينا أرباحا تاريخية وغير متوقعة تقارب 250 مليون جنيه (نحو 14 مليون يورو)، بإمكاني شراء ميسي الاّن".

من جهته قال أحمد مرتضى منصور خلال تصريحات لقناة النهار، إنه يتمنى ضم محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي، لنادي الزمالك خلال الفترة المقبلة.

وبرر عضو مجلس إدارة الزمالك، أمنيته، باعتبار صلاح أحد النجوم البارزة على مستوى العالم.

وتقدر قيمة النجم المصري الذي ينتهي تعاقده مع ليفربول في يونيو/حزيران عام 2023، بنحو 120 مليون يورو، بحسب موقف ترانسفير ماركت.

جدير بالذكر أن مرتضى منصور رئيس الزمالك أعلن في وقت سابق التعاقد مع 5 لاعبين جدد، لتدعيم صفوف الفريق في الميركاتو الصيفي المقبل.

مصادر بالنادي قالت في وقت سابق إن الصفقات الـ5 تضم اثنين أجانب، هما التونسي حمزة المثلوثي الظهير الأيمن لفريق الصفاقسي التونسي، والأنجولي أري بابل لاعب فريق أول أغسطس الأنجولي، وكلاهما صفقة انتقال حر.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل