المحتوى الرئيسى

أمير مرتضى منصور ينفي التوقيع مع دونجا ويختار التشكيل التاريخي للزمالك.. ويعلق على مشاداته مع سيد عبد الحفيظ

07/14 03:03

أكد أمير مرتضى منصور المشرف العام على قطاع الكرة بنادي الزمالك، أن مسئولي القلعة البيضاء لم يحصلوا على توقيع لاعب بيراميدز نبيل عماد دونجا من أجل ضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقال أمير في تصريحات تلفزيونية بفضائية "النهار" عبر برنامج "أوضة اللبس": "كل لاعب نوقع معه لابد أن نتحدث معه ناديه أولًا، دونجا لاعب مهم وإضافة يجب أن نتحدث مع ناديه أولًا".

وأضاف متحدثًا عن الموسم الماضي: "دخولي في مشادات مع سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي، لم يؤثر على تركيزي، ولكن أثر عليه هو وتشتت، أما أنا فكنت رد فعل".

وعن تصريحه بأن بيراميدز هو منافس الزمالك في دوري الموسم الماضي الذي فاز به الأهلي، قال أمير: "تم استقطاع تصريحي، الاهلي كان لديه 10 مؤجلات، فقولت بيراميدز منافس في الوقت الحالي، ونحن في كامل تركيزنا، وعندما يخوض الأهلي مؤجلاته سيكون متواجد في المنافسة معنا، والمنافسة ستكون بين الأهلي والزمالك وبيراميدز".

واختتم كاشفًا عن أفضل تشكيل في تاريخ نادي الزمالك: "محمود عبد الرحيم جنش، وعمر جابر، وإبراهيم يوسف، ومحمود علاء، ومحمد عبد الشافي، وإسماعيل يوسف، وفرجاني ساسي، وحازم إمام، ومحمود شيكابالا، وعمرو زكي، وكوارشي".

Share

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل