المحتوى الرئيسى

الزمالك: الأهلي استفاد من نفوذه في الكاف.. ولقب نادي القرن سبب في تفوق القلعة الحمراء قبل مرتضى منصور

07/14 01:10

يرى أحمد مرتضى منصور، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك أن النادي الأهلي ليس طرف في أزمة نادي القرن، بل الأزمة مع الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “الكاف”.

وقال أحمد مرتضى في تصريحات لقناة “النهار”: “النادي الأهلي ليس طرف في أزمة نادي القرن، بل الأزمة حاليًا مع الاتحاد الإفريقي”.

وأضاف: “لافتة نادي القرن والتي كانت عليها جملة الزمالك نادي القرن بالمحسوبية وبالمجاملات ليست موجهة للنادي الأهلي بل هذه الجملة عائدة على الاتحاد الإفريقي وتحديدًا السكرتير السابق”.

وأكمل شقيقه أمير مرتضى في نفس السياق قائلًا: “كان يوجد أمر خاطئ ووضعنا إيدينا على هذا الخطأ”.

واستكمل أحمد مرتضى الحديث قائلًا: “تم تجهيز مذكرة خاصة بلقب نادي القرن، وسيتم إرسالها إلى الاتحاد الإفريقي لكرة القدم خلال الأيام القليلة المقبلة”.

وتابع: “إذا لم يكن هناك رد فعل من الاتحاد الإفريقي سيتم اللجوء للاتحاد الدولي لكرة القدم، فنحن نبحث عن حقوقنا فقط”.

واستمر: “خسارة لقب نادي القرن أثر كثيرًا على نادي الزمالك، فالأهلي استاد منه تسويقيًا وكان سببًا في خسارة الزمالك الكثير”.

وأردف: “عدم فوز الزمالك بلقب نادي القرن وفوز الأهلي به كان سببًا في الفارق الكبير الذي حدث بين الأهلي والزمالك قبل تولي مرتضى منصور رئاسة النادي”.

واستمر: “الأهلي يبحث عن مصلحته الشخصية وهذا حقه، ففي ذلك التوقيت كان يملك النفوذ والقوة قكان له رجاله في الاتحاد الإفريقي”.

واختتم تصريحاته قائلًا: “احترم النادي الأهلي لأنه يبحث عن حقوق ناديه، ونحن أيضًا نبحث عن حقوق نادينا”.

وقال منصور في فيديو مصور: “أقول لمحمود الخطيب أنني أسد، والآن أطالبك بإزالة لافتة لقب نادي القرن لأنها أصبحت ملك نادي الزمالك”.

وأضاف: “قمت بتسجيل لقب نادي القرن الحقيقي لكرة القدم كملكية فكرية خاصة بنادي الزمالك لذا من حقي حاليًا بالقانون إزالة لافتات النادي الأهلي”.

وأكمل: “ليس من حق الأهلي في الوقت الحالي تعليق لافتات نادي القرن، فهي أصبحت ملكًا لنادي الزمالك بحكم القانون”.

وتابع: “لدينا خناقة خارجية في المحكمة الدولية بشأن لقب نادي القرن، أما الخناقة الداخلية في مصر فهي مع رئيس النادي الأهلي”.

وأردف: “أنا نادي القرن الحقيقي في كرة القدم بعلامة تجارية مسجلة كملكية فكرية”.

واستمر: “الآن أصبح النادي الأهلي بلا لقب نادي القرن، لأنه لا يوجد شئ اسمه نادي القرن فقط”.

واختتم تصريحاته قائلًا: “أردت مفاجئة الجميع أن العلامة المسجلة باسم نادي الزمالك”.

ميدو

وقال ميدو في برنامجه الجديد “أوضة اللبس” المذاع عبر قناة “النهار”: “في الحقيقة أنا لا أصدق أن حازم إمام أصدر بيانًا للرد على مرتضى منصور”.

وأضاف: “لا يوجد أي مبنى سيفرق في قيمة حسن شحاتة وحازم إمام لدى جماهير الزمالك، فمرتضى منصور قدم الكثير للزمالك وقام بإنجازات كبيرة للنادي لكن المبنى الاجتماعي والجنينة لن تقلل أو تزيد من تاريخ حسن شحاتة وأشرف قاسم”.

وتابع: “قيمة حازم إمام لن تنقص لدى جماهير الزمالك بسبب كلمة عتاب قالها”.

وأكمل موجهًا حديثه لرئيس الزمالك: “أغلبية جماهير الزمالك يحبونك ويريدون أن تستمر في رئاسة النادي لأنك تحارب من أجل مصلحة الكيان رغم وجود بعض السلبيات”.

واختتم تصريحاته قائلًا: “أقول لك اكسب هؤلاء وستجدهم دائمًا في ظهرك وسيقدرون ما تفعله من أجل مصلحة نادي الزمالك”.

وعلق حازم إمام على قرار مرتضى منصور عبر إذاعة “أون سبورتس” مؤكدًا:

“لم أكن متواجد بالقاهرة، ولم يبلغني أحد ولم يتم توجيه الدعوة لي وهو ما دفعني لعدم الحضور لأنني لم يكن لدي علم من الأساس بهذا الاجتماع حتى أُلبي الدعوة”.

“أتمنى التواجد في نادي الزمالك، ودعم الفريق بأي صورة، الزمالك هو من صنع اسم حازم إمام ولا يمكن أن اتأخر عن تلبية احتياجه لي والوقوف بجانبه تحت أي ظرف فهو صاحب الفضل علي”.

“أطلب من مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، دعوة اللاعبين القدامي لدعم ومساندة اللاعبين قبل مباراة الفريق أمام الرجاء في دوري أبطال أفريقيا، سأكون أول الحاضرين”.

وينتظر نادي الزمالك مواجهة مصيرية في مشواره الإفريقي حينما يُلاقي الرجاء المغربي في الدوري نصف النهائي لدوري أبطال إفريقيا مطلع شهر سبتمبر المُقبل.

تركي آل الشيخ يصدم الأهلي بـ10 مليون يورو لضم الفتى الذهبي إلي ألميريا

كائنات لا ترى بالعين المجردة.. سرعة صلاح تضعه في كتب التاريخ بجوار هنري

تريزيجيه ومبابي ثنائية فضائية.. الصحف العالمية تحذر من “إعصار” نيوكاسل المدمر

تسريبات.. صلاح ينتظر موافقة برشلونة على الشروط التعجيزية

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل