المحتوى الرئيسى

كورتوا: انتقدوني في العام الماضي.. وهذا الموسم أظهرت قوتي عدة مرات

07/14 01:26

لم ينسى الدولي الكرواتي تيبو كورتوا، حارس مرمى فريق ريال مدريد، الانتقادات التي تعرض لها في الموسم الماضي، مُشيرًا إلى أنه رد على تلك الانتقادات بأدائه الجيد هذا الموسم.

كورتوا كان سد منيع مع ريال مدريد، في الليجا هذا الموسم، ونجح في الخروج بشباكٍ نظيفة في أكثر من مناسبة، وساهم في اقتراب اللوس بلانكوس من التتويج بلقب الدوري الإسباني.

وقال كورتوا في تصريحات نشرتها صحيفة "آس": "في العام الماضي انتقدوني كثيرًا، ولكنني أظهرت أنه يُمكنني الحفاظ على نظافة الشباك في أكثر من مرة".

أقرأ أيضًا.. كورتوا: عانينا أمام غرناطة.. وأمامنا نهائيين للتتويج بالليجا

وأضاف: "هذا أمر مهم، لأننا في العام الماضي تلقينا أهدافًا أكثر مما ينبغي، ويجب أيضًا ألا ننسى عملنا الجماعي، لقد علمنا بشكل جماعي جيد، نحن 11 لاعب يُدافع ويُهاجم".

وعن خطأ كاسيميرو الذي جاء منه هدف غرناطة: "أنا وكاسيميرو لم نتواصل بشكل جيد، وهم نجحوا في خطف الكرة، لأن غرناطة يعتمد على الهجمات المرتدة".

وأنهى تصريحاته قائلًا: "افتقارنا للتركيز أمامهم في بعض أوقات المباراة من المُعتاد أنّ يُحدث أمام فريق مثل غرناطة لأنهم يعرفون كيف يضرون ريال مدريد.

يُذكر أنّ ريال مدريد تخطي غرناطة، بهدفين لهدف، مساء الاثنين، في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب "نويفا لوس كارمينيس"، ضمن لقاءات الجولة السادسة والثلاثين من الليجا (طالع تقرير المباراة).

Share

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل