المحتوى الرئيسى

سمية الخشاب تطالب بمكافحة ظاهرة التحرش بهذه الطريقة.. اعرف التفاصيل - فالصو

07/14 00:01

مازالت ظاهرة التحرش من أكثر القضايا جدلا الفترة الأخيرة، حيث علق الكثير من المشاهير والفنانين على الأمر وقدم بعضهم النصائح، وكان أبرزهم الفنانة سمية الخشاب.

سمية الخشاب تكشف تعرضها للتحرش فى سيارتها وعلى السوشيال

البنات والولاد معندهمش توعية.. سمية الخشاب تقدم مقترحًا جديدا لحل أزمة التحرش (فيديو)

وقالت الفنانة سمية الخشاب أن على الجميع أن يأخذ خطوة إيجابية تجاه قضايا التحرش، وحتى إذا كان المتحرش شباب صغير مراهق لا يعرف الصح من الخطأ لا بد من وجود مراكز تأهيل لهم.

وأكدت خلال مداخلة هاتفية مع عمرو أديب في برنامجه "الحكاية"، أن المتحرش مريض نفسي ولا يتوقف الأمر على ملابس الفتاة كما يقول البعض، وحكت أنها في مرة رأت شابا يتحرش بفتاة ترتدي حجابا وجلباب أسود طويل لا يظهر منها أي شيء، وقتها وقفت هي وصرخت فيه مما جعله يشعر بالخجل ويهرب من المكان مسرعا.

وافترحت سمية أن يتم فتح المدارس المغلقة في الصيف وأن يقوم بعض المدرسين التربويين بإعطاء نصائح للشباب والفتيات فى سن المرهقة، مؤكدة أنها إذا طلب منها أن تجلس مع الفتيات لتعطيهن النصائح لمعرفة حقوقهن لن تتأخر.

وأشارت سمية الخساب إلى أن أغلب النساء يتعرض للتحرش اللفظي في الشارع، موضحة أنها دائما ما تتعرض لمضايقات خلال قيادتها لسيارتها، وأيضا عبر مواقع التواصل الاجتماعي تتلقى تعليقات مسيئة لكنها لا ترد على أي تعليق وتكتفي بـ"البلوك".

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل