المحتوى الرئيسى

الاتحاد الإماراتي: لا نعلم شيء عن استضافة مباريات دوري أبطال إفريقيا | الرياضة | جريدة الطريق

07/13 23:54

رد علي حمد، عضو الاتحاد الإماراتي لكرة القدم، ورئيس لجنة الحكام على الأنباء التي ترددت مؤخرًا بشأن استضافة الإمارات لمباريات نصف نهائي ونهائي دوري أبطال إفريقيا.

وقال حمد في مداخلة هاتفية بقناة "أون تايم سبورتس 2" :" هذا قرار استراتيجي، إلا أننا كاتحاد إماراتي لا يوجد لدينا أي خلفية عن هذا الموضوع".

وأضاف:" لأول مرة نسمع عن تقدم الإمارات بعرض للكاف لاستضافة مباريات دوري أبطال إفريقيا، لم يرسل لنا شيء، ولم نتطرق لذلك داخل الاتحاد".

اقرأ أيضًا: هاشتاج «حاسب مرتضي ياريس» يتصدر تويتر

وحدد الاتحاد الإفريقي سبتمبر المقبل، موعدًا لخوض مباريات نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا من مباراة واحدة فاصلة؛ وذلك بسبب الأوضاع التي يشهدها العالم جراء جائحة كورونا.

وكان الأهلي قد تأهل لنصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، حيث سواجه فريق الوداد المغربي، فيما سيوجاه نادي الزمالك نظيره الرجاء المغربي في نصف النهائي.

من جهة أخرى أكد أمين موقو، عضو اتحاد الكرة التونسي، على تمسكهم باستضافة مباريات نصف نهائي ونهائي دوري أبطال إفريقيا؛ وذلك بعد اعتذار الكاميرون.

وكانت الكاميرون قد اعتذرت عن استضافة مباريات نصف نهائي ونهائي دوري أبطال إفريقيا؛ وذلك بسبب وباء كورونا المستجد "كوفيد 19".

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل