المحتوى الرئيسى

القبض على المتهمين بالتحرش بـ هنا الزاهد - E3lam.Com

07/13 22:51

كشفت الفنانة هنا الزاهد عن قبض قوات الأمن على سائق وآخرين تحرشوا بها قبل أيام، أثناء استقلالها سيارتها في مدينة الشيخ زايد بالجيزة، إذ صوّرتهم في مقطع فيديو نشرته على إنستجرام، وطالبت الجهات المسئولة بالقبض عليهم.

كتبت الزاهد منشورا على حسابها عبر موقع إنستجرام: “استجابة سريعة من وزارة الداخلية.. بعد تحديد وضبط السيارة وقائدها ومستقليها بصحبة قائدها وبمواجهتهم، اعترفوا بارتكاب الواقعة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيالهم”.، وعلقت: “الحمد لله رب العالمين.. شكرًا وزارة الداخلية.. شكرًا الشرطة المصرية”.

الحمد لله رب العالمين. شكرا وزارة الداخلية. شكرا الشرطة المصرية

A post shared by هنا الزاهد (@hannahelzahed) on

توصلت جهود الأجهزة الأمنية المعنية إلى أن السيارة المستخدمة في ارتكاب الواقعة تابعة لإحدى الشركات الخاصة، وتم ضبط السيارة وقائدها ومرافقيه وهم 5 أشخاص، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية تجاههم.

الجدير بالذكر أن هنا الزاهد كانت قد نشرت قبل أيام مقطع فيديو على إنستجرام للواقعة، وقالت فيه: “دول ناس متحرشين.. بيضايقوا الناس وهما ماشين في الشارع.. رجالة بشنبات بيجروا ورايا بالعربية بقالهم 5 دقايق”.

تابعت: “وبيتحرشوا بالكلام وعمالين بيكسروا عليا كنت هعمل حادثة عادي.. أول لما صورتهم جريوا زي الفيران”، ثم وجهت نصيحتها للبنات قائلة: “ماتسكتيش على حقك..حقك يتجاب.. متخافيش”.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل