المحتوى الرئيسى

«اختلفا على كيفية ممارسة الشذوذ».. شاب يقتل مدير فندق بالسعودية في الإسكندرية | المصري اليوم

07/13 19:37

تمكن ضباط إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن الإسكندرية، من كشف غموض واقعة العثور على جثة مُسن داخل حديقة الشلالات بمنطقة باب شرق، حيث تبين أن مرتكب الواقعة شاب من محافظة الجيزة اتفق مع المحنى عليه على ممارسة الشذوذ الجنسي معه ثم اختلفا فتخلص منه.

كشف غموض تحويلات بنكية بين حسابي شركتين دون علمهما

«خالف وعده بالزواج منها».. كشف غموض العثور على جثة شاب داخل «جوال» بالسويس

كشف غموض العثور على جثة سائق متحللة بطوخ: رفض ترك التوك توك فخنقه عاطلان

البداية كانت ببلاغ تلقاه اللواء سامي غنيم، مدير أمن الإسكندرية، يفيد بالعثور على جثة شخص مجهول بحديقة الطفل بمنطقة الشلالات دائرة قسم باب شرق، فانتقل ضباط مباحث القسم إلى موقع البلاغ، وتبين من الفحص وجود جثة لرجل في العقد الخامس من العمر، يرتدي كامل ملابسه، وبمناظرتها تبين إصابتها بجروح وكدمات بالرأس، وعدم وجود أي متعلقات شخصية بحوزته.

وعلى الفور تم تشكيل فريق بحث لكشف غموض الحادث ضم كل من العميد رمضان عبدالرحمن، رئيس مكتب جرائم النفس بالمديرية، والعميد وليد فايد، وكيل مباحث المديرية، والعميد أشرف البيلى، وكيل مباحث قطاع وسط، والمقدم صلاح الأنور، رئيس مكتب السرقات المتنوعة.

وارتكزت خطة الفريق على عدة محاور منها فحص بلاغات الغياب وإجراء تحريات مكثفة بمحيط الحادث وتوصلت جهود البحث إلى تحديد هوية المجنى عليه وتبين أن الجثة لشخص مُبلغ بغيابه يدعى «س.ر» 60 عاما، مقيم بدائرة قسم شرطة ثان المنتزه.

وباستدعاء أسرته قرروا، أن المجني عليه يعمل مديرا بفندق بالمدينة المنورة في المملكة العربية السعودية، وعاد إلى الإسكندرية في يونيو الماضي.

وأضافت الأسرة أن يوم الحادث أخبرهم المجنى عليه برغبته في الخروج والتنزه على كورنيش الإسكندرية بمنطقة بحري، إلا أنه تغيب ولم يعد إلى المنزل.

وتبين من التحريات التي شارك فيها كل من المقدم محمود زمزم، رئيس مكتب السرقات، والعقيد محمد عز، مفتش مباحث باب شرقي، وبتتبع هاتف المجني عليه تبين استخدام أشخاص له بمحافظة السويس، تم استهدافهم بمأمورية من الإسكندرية إلا أنهم أكدوا شرائهم الهاتف المحمول من شاب «أدلوا بأوصافه»، أثناء استقلالهم القطار.

وبمضاهاة الأوصاف بالفيديوهات المفرغة من كاميرات المراقبة بمحيط الحادث تمكنت التحريات من تحديد هوية المتهم ويدعى «أ.ع.ال»، مقيم بمنطقة بولاق الدكرور بمحافظة الجيزة، وعلى الفور تم تقنين الاجراءات واستهدافه بمأمورية من الإسكندرية وألقي القبض عليه.

واعترف المتهم بارتكابه الواقعة، وادلى باعترافات تفصيلية لارتكاب جريمته، وقرر أنه تعرف على المجني عليه أثناء سيره على كورنيش الإسكندرية، واتفق معه المجني عليه على ممارسة الشذوذ الجنسي نظير مبلغ مالي.

وأضاف المتهم أمام ضباط المباحث، أنه توجه صحبة المتهم إلى حديقة الطفل الموجودة داخل حديقة الشلالات، واختلفا فيما بينهما حول كيفية ممارسة الشذوذ الجنسي.

أهم أخبار حوادث

Comments

عاجل