المحتوى الرئيسى

استئناف تصوير 3 مسلسلات بعد تأخرها عن اللحاق بموسم رمضان 2020 | المصري اليوم

07/13 22:57

تعطلت الكثير من الأعمال الدرامية في مطلع أبريل الماضي، وحُرمت هذه الأعمال من العرض في الموسم الدرامي الرمضاني 2020 بسبب فيروس كورونا المستجد وتوقف حركة الطيران، فيما يجري الآن استئناف تصوير 3 أعمال للعرض في الموسم الرمضاني 2021.

هيفاء وهبي تعود لبلاتوهات «أسود فاتح» 22 يوليو

هيفاء وهبي في مغامرة جوية مع العراقي فريد لفتة (صور)

هيفاء وهبي تكشف تفاصيل تعرضها لعملية نصب في مصر: «بطلب حقي المسروق» (فيديو)

تستعد هيفاء وهبي الأسبوع المقبل في دخول تصوير مسلسلها أسود فاتح بعدما توقف تصويره في أبريل بسبب فيروس كورونا وتوقف حركة الطيران.

تدور أحداث المسلسل حول مناقشة بعض القضايا الاجتماعية والبحث عن طرق علاجها والتخلص منها، المسلسل بطولة كل من هيفاء وهبي، أحمد فهمي، نبيل نور الدين، روجينا، معتصم النهار، شريف سلامة، ناصر سيف، حنان سليمان، صبري فواز، نانسي صلاح، حسام الجندي، عمر السعيد، رانيا منصور، فراس سعيد، وآخرون، تأليف شريف يسري، إخراج كريم العدل.

عاد صناع مسلسل القاهرة كابول خلال الأيام الماضية لاستكمال تصوير مشاهدهم وكان قد وصل فريق العمل إلى 40 % من مشاهد المسلسل.

تتناول قصة المسلسل 3 قصص مثيرة حول المؤامرات التي تُحاك ضد المنطقة العربية، وخاصة مصر بالفترة الأخيرة، مسلطًا الضوء على الأعمال الإرهابية التي تقع في هذه المنطقة.

وفي المسلسل، يتعاون الإرهابي «خالد الصاوي» مع عدد من المنظمات الإرهابية، ويتصدى له ضابط الشرطة «طارق لطفي»، وينقل الصورة المذيع «فتحي عبدالوهاب».

العمل من إنتاج شركة سينرجي وتأليف عبدالرحيم كمال وإخراج حسام على.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل