المحتوى الرئيسى

هيثم شاكر يسترجع كواليس أغنية "أحلف بالله" منذ 20 عامًا.. فيديو - اليوم السابع

07/13 21:31

استرجع المطرب هيثم شاكر، كواليس تسجيل أغنية أحلف بالله منذ 20 عامًا، حيث شارك جمهوره عبر حسابه بموقع إنستجرام، "فيديو" ظهر من خلاله الفنان حميد الشاعرى والنجم الكبير حكيم والمطرب حسام حبيب.

وعلق المطرب هيثم شاكر، قائلاً: " فيديو من الأرشيف عمره 20 سنة تقريبًا أثناء عمل الماستر لأغنية أحلف الله الفيديو من تصوير المنتج فايز عزيز يظهر في الفيديو النجم حميد الشاعري والنجم حكيم والنجم حسام حبيب ومهندسي الصوت أسامة الشيخ وفادي تمساح".

View this post on Instagram

فيديو من الأرشيف عمره ٢٠ سنة تقريبًا أثناء عمل الماستر لأغنية #أحلف_بالله الفيديو من تصوير المنتج الاستاذ فايز عزيز يظهر في الفيديو النجم حميد الشاعري والنجم حكيم والنجم حسام حبيب ومهندسي الصوت اسامة الشيخ وفادي تمساح #هيثم_شاكر #ذكريات. #haytham_shaker #haythamshaker

A post shared by Haytham Shaker - هيثم شاكر (@haythamshakerofficial) on

ويحضر المطرب هيثم شاكر لألبومه الجديد، وذلك بعد نجاح ألبومه الأخير الذى حمل اسم"معرفة قديمة"، وقرر هيثم اختيار أغانى متنوعة منها الرومانسية والدرامية والمقسوم، ومن المقرر أن يبدأ خلال الأيام المقبلة جلسات العمل الفعلية، يعقد جلسات عمل مع عدد كبير من الشعراء والملحنين والموزعين لتنفيذ هذه الأغانى، مع هدوء انتشار فيروس كورونا.

هيثم شاكر 2

ومن ناحية أخري طرح هيثم فيديو كليب مؤخرًا بعنوان "لحقتيني" على موقع يوتيوب، بمناسبة عيد الفطر المبارك، ليكون الكليب الثانى من ألبومه الأخير "معرفة قديمة" الذى طرحه العام الماضى، بعدما طرح الكليب الأول بعنوان "ماتوصونيش" بالتزامن مع الألبوم.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل