المحتوى الرئيسى

قائد أتلانتا يحصد لقب لاعب الشهر بالدوري الإيطالي

07/13 17:54

حصل الأرجنتيني باولو جوميز، مهاجم فريق أتلانتا الإيطالي على لقب أفضل لاعب في بطولة الدوري الإيطالي الممتاز "الكالتشيو" عن شهر يونيو.

ونجح باوبو جوميز في تقديم مستوى فني مبهر رفقة أتلانتا خلال شهر يونيو المنصرم، حيث تمكن من تسجيل 4 أهداف رفقة فريقه بشهر يونيو من إجمالي 3 مباريات خاضها بهذا الشهر.

وكلل باوبو تألقه وجهود المدرب جاسبريني، المدير الفني لفريق أتلانتا معه من خلال حصوله على تلك الجائزة، حيث يمتلك جوميز مسيرة كبيرة ببطولة الدوري.

وسجل بابو ظهوره رقم 300 بالكالتشيو خلال مباراة فريقه أمام يوفنتوس، في حين أنه ضمن اللاعبين الأكثر صناعة للأهداف بالدوريات الخمسة الكبرى، وفي الفترة من الجولة السابعة والعشرين إلى الأسبوع الحادي والثلاثي صنع أربعة أهداف.

وقامت إحدى الجامعات المتخصصة في تحليل بيانات اللاعبين بإظهار بعض الأرقام الخاصة بجوميز والتي منحته الجائرة، وذلك وفقًا لما نقلته شبكة "سكاي سبورت" الإيطالية، حيث بلغت نسبة الكفاءة التقنية للاعب 96.3% والكفاءة البدنية 92.5%.

كما بلغت نسبة نجاحه في المواقف الصعبة 70% بجانب نسبة نجاحه بمواجهة المنافس في المناسبات الهجومية "1ضد1" 75% والقدرة على تسريع المناورة الهجومية 98%.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل