المحتوى الرئيسى

رئيس الزمالك يحذر نجليه بسبب محمود الخطيب | الرياضة | جريدة الطريق

07/13 17:40

وجه مرتضى منصور، رئيس مجلي إدارة نادي الزمالك، تحذير شديد اللهجة، إلى نجليه أحمد مرتضى منصور، عضو مجلس إدارة النادي، وأمير مرتضى، المشرف على الكرة بالفريق الأول، وذلك قبل ظهورهما مساء اليوم الإثنين، في برنامج "أوضة اللبس" مع أحمد حسام ميدو، عبر قناة النهار.

وحذر منصور، أبنائه من الحديث عن محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، أو الدخول في المشكلات الدائرة بينهم، وطالب رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور، من أحمد وأمير، عدم الحديث أو مهاجمة مجلس إدارة الأهلي بشأن الأحداث الحالية.

وطالب رئيس الزمالك، نجليه الحديث فقط عن أمور الفريق الكروية، وموقف مجلس الإدارة من بطولة الدوري العام للموسم الحالي، وترتيبات الفريق في بطولة دوري أبطال إفريقيا، وفرع النادي الجديد في مدينة 6 أكتوبر والاستاد الخاص بالقلعة البيضاء.

الجدير بالذكر أن أحمد حسام ميدو، قد أعلن عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، استضافة أبناء مرتضى منصور: "أنتظروا اليوم في تمام الساعة الحادية عشر مساءً أحمد مرتضى، عضو مجلس إدارة الزمالك، وأمير مرتضى المشرف العام على فريق الكرة".

اقرأ أيضا: عاجل/ مذكرة من الأهلي لوزير الرياضة ضد رئيس الزمالك.. عامان من السباب والشتائم

في السياق ذاته؛ تقدم مجلس إدارة القلعة الحمراء بمذكرة رسمية اليوم الإثنين إلى الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، بعنوان عامان من السباب والشتائم والخوض في الأعراض من رئيس الزمالك.. شبابنا في خطر.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل