المحتوى الرئيسى

خاص لـ”الطريق”.. الأهلي مستمر في التصعيد بشأن فيديو ”سب الخطيب” | الرياضة | جريدة الطريق

07/13 17:32

كشف مصدر خاص داخل النادي الأهلي، عن الإجراءات التي سوف يتخذها النادي عقب التصريحات الأخيرة لمرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، وتبريراته حول الفيديو المسرب له من داخل مقر القلعة البيضاء بميت عقبة، موجهًا الألفاظ الخارجة والسب والقذف للكابتن محمود الخطيب.

وأكد المصدر في تصريحات خاصة لـ "الطريق"، أن النادي الأهلي مستمر في التصعيد في تلك القضية بالتحديد، ضد رئيس الزمالك خلال الساعات المقبلة، وبذلك بعدما تأكد المارد الأحمر من صحة الفيديو الذي تم تسريبه مساء السبت الماضي، والذي قام فيه رئيس الزمالك بسب محمود الخطيب، ومحمود كهربا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم وعائلتهم.

وكشف المصدر، أنه تم التأكد من صحة الفيديو عن طريق متخصصين في مجال الإلكترونيات، والذي ثبت أن ‏رئيس الزمالك قام بالفعل بسب رئيس الأهلي ولاعبه.‏

ووفقًا للمصدر فإنه سوف يستمر التصعيد من الأهلي لكافة الجهات المعنية خلال الساعات المقبلة، ‏للحصول على حق النادي ورئيسه بعد أن تعرض للسباب هو وأسرته، خلال الفيديو المسرب الذي ‏شاهده الملايين.

اقرأ أيضًا: عاجل| الخطيب يطالب رئيس مجلس النواب بإعلان موقفه من إهانة مرتضى منصور للمصريين

‏وطالب الخطيب، في خطاب رسمي للدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، بالتأكيد على ما يعلنه دومًا ويشير إليه بوضوح فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، بأنه لا يوجد شخص فوق القانون.. ومحاسبة رئيس نادي الزمالك على تجاوزاته غير الأخلاقية.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل