المحتوى الرئيسى

أهلي جدة لـ"الوطن": بلايلي لم يحضر حتى الآن.. ولا توجد عروضا رسمية لضمه

07/13 18:00

يوسف البلايلي ‏لاعب أهلي جدة

كشفت مصادر داخل نادي أهلي جدة السعودي، حقيقة وصول عرضا رسميا للدولي الجزائري يوسف البلايلي لاعب الفريق، من أجل الحصول على خدماته خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقال مصدر مطلع داخل النادي لـ"الوطن سبورت": "يوسف بلايلي مازال حتى الوقت الحالي لم يصل إلى نادي الأهلي السعودي، خاصة أن الطيران في دولة الجزائر الشقيقة لم يفتح بابه من أجل عودة اللاعب للتدريبات الجماعية للفريق".

وأضاف: "النادي لم يصله أي عروض رسمية حتى هذه اللحظة للتعاقد مع يوسف بلايلي، بالتأكيد الدولي الجزائري إضافة كبيرة لأي نادٍ، وفريقنا متمسك بعدم رحيل اللاعب عن الفريق بشكل كامل".

وواصل: "مسألة رحيل يوسف بلايلي في يد المدير الفني للفريق، متمسكين بعدم رحيل اللاعب عن صفوف الفريق، لكن هناك بيان رسمي سيصدر في هذا الشأن فور عودة بلايلي إلى النادي.

وتلقى الجزائري يوسف بلايلي، جناح منتخب الجزائر ونادي أهلي جدة السعودي، عرضا للعب في صفوف فريق سانت إيتيان الفرنسي، خلال الموسم المقبل.

وكشف موقع "كومبيتيسيون" الفرنسي، في تقرير نشره اليوم، أن نادي أهلي جدة السعودي، تلقى عرضا رسميا بشأن الجزائري يوسف بلايلي جناح الفريق السعودي.

وأوضح التقرير الفرنسي، أن نادي سانت إتيان الفرنسي، قدم عرضًا رسميًا من أجل ضم لاعب منتخب الجزائر، حيث يرغب النادي في الحصول على خدمات "بلايلي" عبر صفقة تبادلية دون أن تكشف عن اسم اللاعب الذي ستتضمنه الصفقة.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل