المحتوى الرئيسى

بعد ترشيح قطر لاستضافة دوري الأبطال.. الزمالك: لن نخوض مباريات في دولة معادية

07/13 17:19

كشف مصدر موقف إدارة نادي الزمالك مما تردد خلال الساعات القليلة الماضية، عن ترشيح دولة قطر لاستضافة نصف نهائي ونهائي دوري أبطال أفريقيا من النسخة الجارية.

وقال المصدر، خلال تصريحاته الخاصة لـ"الوطن سبورت"، مجلس الزمالك يرفض السفر إلى دولة قطر وأكد على أنها دولة معادية وتكره مصر وبالتالي السفر واللعب هناك مرفوض، والزمالك سيخاطب الاتحاد الأفريقي لتأكيد موقف القلعة البيضاء.

وينتظر الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، مواجهة هامة ومصيرية أمام الرجاء البيضاوي المغربي في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، بينما سيلتقي الأهلي مع الوداد البيضاوي المغربي.

وكشفت مصادر مطلعة داخل الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، أن قطر دخلت دائرة الترشيحات بقوة لاستضافة نصف نهائي ونهائي دوري أبطال أفريقيا النسخة الجارية.

وقالت المصادر في تصريحات خاصة لـ"الوطن سبورت": "قطر دخلت دائرة الترشيحات بقوة في الساعات الأخيرة بعد اعتذار الاتحاد الكاميروني عن استضافة المباريات خلال الساعات الأخيرة، بسبب فيروس كورونا المستجد الذي ينتشر بقوة في الكاميرون خلال الفترة الحالية"، مشيرا إلى أن قطر نجحت في استضافة السوبر الأفريقي مؤخرا، بين الزمالك والترجي، ونالت إشادات كبيرة من الاتحاد الأفريقي وهو ما يقربها من استضافة نصف نهائي ونهائي دوري أبطال أفريقيا".

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل