المحتوى الرئيسى

كارتيرون: جميع طلباتي تحققت مع الزمالك وجاهزون لعودة النشاط | الرياضة | جريدة الطريق

07/13 15:51

عبر الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن سعادته من الأجواء الحالية التي يعيشها مع لاعبي الفريق بمعسكرهم المغلق الحالى بإحدى الفنادق ببرج العرب بالأسكندرية، والذي انطلق منذ الخميس الماضي، استعدادًا لعودة النشاط الرياضي مرة آخرى، ومنافسات دوري أبطال إفريقيا.

وخلال تصريحاته التي أدلى بها للموقع الرسمي لنادي الزمالك، قال باتريس كارتيرون: "المعسكر نموذجى وأشرفت مع الجهاز الإدارى على تنفيذ كل طلباتى وهو ما تحقق.. تواجد جميع اللاعبين المتاحين في المعسكر أمر جيد والكل في حالة فنية وبدنية رائعة وانتظر اكتمال باقي الصفوف ليكون الجميع جاهز لعودة النشاط الفترة المقبلة".

وأضاف المدير الفني للفريق: "المعسكر جاء بعد فترة توقف طويلة بسبب فيروس كورونا، ويسعى الجهاز الفني لتحقيق أفضل استفادة من المعسكر لجميع اللاعبين".

ومن المقرر أن يستمر المعسكر المغلق للزمالك 14 يومًا، استعدادًا لعودة المنافسات الكروية خلال المرحلة المقبلة، وقرر الجهاز الفني للمارد الأبيض، خوض لقائين وديين، حيث حسم الجهاز الفني أمر المباراة الودية الثانية للفريق، في إطار استعداداتهم للقاء الرجاء المغربي، ضمن لقاءات نصف نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا للنسخة الحالية، والمقرر لها في شهر سبتمبر المقبل.

اقرا ايضًا: عضو اللجنة الخماسية يكشف السبب الحقيقي لتأخر جدول الدوري

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل