المحتوى الرئيسى

إيمي طلعت زكريا تتذكر والدها بكلمات مؤثرة - E3lam.Com

07/13 15:15

شاركت الفنانة إيمي، ابنة الفنان الراحل طلعت زكريا، الجمهور بصورة طريفة جمعتها بوالدها.

نشرت “زكريا” الصورة عبر حسابها الشخصي على موقع “إنستجرام”، وعلقت عليها كاتبة: “وفاة أبي كانت ومازالت أصعب اختيار مررت به، ربنا يرحمك يا بابا أنت وأمواتنا جميعًا”.

وفاه أبى كانت ومازالت اصعب إختبار مررت بهربنا يرحمك يابابا انت وامواتنا جميعا#بنت_ابوها

A post shared by Emy Talaat Zakaria (@emytalaatzakaria) on

يشار إلى أن إيمي طلعت زكريا، كانت قد أعربت مؤخرًا، عن رفضها لفكرة عمل جزء ثان من مسلسل “غبي منه فيه”، جاء ذلك بعد أن تداولت المواقع الإخبارية بيانا صادرًا عن شركة دانا للإنتاج الفني، يفيد بتعاقدها مع الفنان هاني رمزي، على بطولة فيلم “غبي منه فيه 2”.

وبناء على ذلك، كان “إعلام دوت كوم” قد تواصل مع هاني رمزي، الذي أبدى تحمسه للفكرة، ونفى تعاقده مع الشركة، التي أنتجت الجزء الأول من الفيلم، مؤكدًا على أنه اشترط على القائمين على الفيلم قراءة السيناريو في البداية، حتى يطمئن بأن الجزء الثاني سيكون أفضل من الجزء الأول أو حتى في نفس مستواه.

وأشار “رمزي” إلى أنه سيفتقد في الجزء الثاني من الفيلم وجود كلٍ من الفنان حسن حسني، الذي جسد دور “ضبش”، والفنان طلعت زكريا، الذي جسد دور “نصه” ابن خالته خلال الأحداث.

أضاف، أن لديه خلال الفترة المقبلة رحلة سفر بعد فتح خطوط الطيران، وهي بمثابة مهلة كافية للتعاقد مع سيناريست لوضع الخطوط العريضة لسيناريو الفيلم.

يشار إلى أن فيلم “غبي منه فيه”، تم إنتاجه عام 2004، وحقق نجاحًا كبيرًا بعد طرحه في دور العرض السينمائية.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل