المحتوى الرئيسى

عاجل.. قطر تدخل دائرة المرشحين لاستضافة نهائي دوري أبطال أفريقيا

07/13 16:56

كشفت مصادر مطلعة داخل الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، أن قطر دخلت دائرة الترشيحات بقوة لاستضافة نصف نهائي ونهائي دوري أبطال أفريقيا النسخة الجارية.

وقالت المصادر في تصريحات خاصة لـ"الوطن سبورت": "قطر دخلت دائرة الترشيحات بقوة في الساعات الأخيرة بعد اعتذار الاتحاد الكاميروني عن استضافة المباريات خلال الساعات الأخيرة، بسبب فيروس كورونا المستجد الذي ينتشر بقوة في الكاميرون خلال الفترة الحالية"، مشيرا إلى أن قطر نجحت في استضافة السوبر الأفريقي مؤخرا، بين الزمالك والترجي، ونالت إشادات كبيرة من الاتحاد الأفريقي وهو ما يقربها من استضافة نصف نهائي ونهائي دوري أبطال أفريقيا".

وأوضحت المصادر، أن هناك دول أخرى مرشحة مثل الإمارات وتونس، لاستضافة نصف النهائي والنهائي، وهما دولتان جاهزتان لخروج المباريات بصورة أكثر من رائعة، خاصة الإمارات التي تمتلك ملاعب أكثر من ممتازة.

وذكرت المصادر، أن مصر تفكر في استضافة النهائيات ونفس الأمر للمغرب التي أكدت جاهزيتها للاستضافة، إلا أن وجود الأهلي والزمالك والوداد والرجاء من البلدين يصعب استضافة أي من المغرب أو مصر للمباريات لتطبيق مبدأ تكافؤ الفرص بين الجميع.

واختتمت المصادر، أن الاتحاد الأفريقي سيحسم موقفه بشكل رسمي خلال الساعات المقبلة بشأن البلد الذي سيستضيف نصف نهائي ونهائي دوري أبطال أفريقيا، على أن تقام المباريات منتصف سبتمبر المقبل.

وكان الاتحاد الكاميروني لكرة القدم، اعتذر بشكل رسمي، اليوم الإثنين، عن استضافة المباريات بسبب فيروس كورونا.

ويواجه الأهلي نظيره الوداد المغربي، فيما يصطدم الزمالك بالرجاء المغربية في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل