المحتوى الرئيسى

عضو اللجنة الخماسية يكشف السبب الحقيقي لتأخر جدول الدوري | الرياضة | جريدة الطريق

07/13 15:04

كشف محمد فضل عضو اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة شئون الاتحاد المصري لكرة القدم، عن السبب الحقيقي وراء تأخر الإعلان الرسمي عن جدول منافسات الدوري الممتاز وما تبقى من مبارياته حتى الآن، من قبل لجنة المسابقات بالاتحاد.

وخلال تصريحاته الإذاعية لمحطة "راديو مصر"، قال محمد فضل: "سيتم استئناف الدوري يوم السادس من شهر أغسطس المقبل بعد الاتصالات مع الأمن، في ظل وجود انتخابات مجلس الشيوخ".

وأضاف عضو اللجنة الخماسية: "سنقوم بإرسال الجدول إلى الجهات الأمنية من أجل الحصول على موافقة رسمية، بعد تحديد مواعيد المباريات وأماكن إقامتها، وبعدها سنقوم بالإعلان رسميًا عن الجدول، كما أننا ننتظر إعلان الكاف لموعد مباريات الأدوار النهائية في دوري أبطال إفريقيا وبطولة الكونفدرالية".

وواصل: "حسام الزناتي قام بعمل تصور مبدئي لجدول مباريات الدوري كاملًا من بدايته إلى نهايته، وهناك 4 أسابيع من جدول الدوري تم الاتفاق عليها، وبعد ذلك سيتم الإعلان عن باقي المباريات، وكل الاتحادات في العالم تسير بنفس الاستراتيجية حاليًا".

وأردف فضل: "لا أستطيع تحديد موعد نهاية مسابقة الدوري العام، لحين معرفة الأجندة الدولية والمباريات الإفريقية، كلامي كمسئول دائما يحسب عليً، هناك مبررات لتأخير الإعلان الرسمي، عن جدول مباريات الدوري، تحدثنا مع المديرين الفنيين عن بعض الأمور".

عاجل| أول رد من مصر عقب انسحاب الكاميرون من تنظيم دوري الأبطال

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل