المحتوى الرئيسى

وديا.. ألمانيا تواجه تركيا والتشيك

07/13 15:29

قرر المنتخب الألماني لكرة القدم، خوض محموعة من المباريات الودية الفترة المقبلة، من أجل خلق حالة من الانسجام بين اللاعبين، وذلك بعد التوقف الطويل بسبب انتشار فيروس  كورونا المستجد.

وكشف الاتحاد الألماني في بيان رسمي اليوم، إقامة مجموعة من المباريات الودية للمنتخب الأول لكرة القدم، بينهم مباراتين وديتين خلال الخريف أمام منتخبي تركيا والتشيك، إلى جانب مواجهاته الست المقررة في دوري أمم أوروبا.

وأكد الاتحاد أن المنتخب الألماني، الذي يدربه المدير الفني يواكيم لوف، سيلتقي نظيره التركي في السابع من أكتوبر المقبل، في "كولن"، ومن بعدها يواجه المنتخب التشيكي في 11 نوفمبر في "لايبزج".

وتعتبر هذان المباراتان الوديتان إلى جانب المباريات الست للمنتخب الألماني أمام إسبانيا وسويسرا وأوكرانيا في دوري الأمم خلال سبتمبر وأكتوبر ونوفمبر المقبلين، مضيفاً أن الاتحاد لم يتأخذ قرارا حتى الآن بشأن إمكانية الحضور الجماهيري.

وأكد المدير الفني للمنتخب الألماني يواكيم لوف، أن هناك رغبة في استغلال المباريات الدولية في الخريف، وذلك في تحقيق التناغم بين العناصر الشابة في المنتخب، مضيفا: "نحن نتطلع إلى تطور عناصر الفريق مع بعضها البعض، وذلك استعدادا لكأس الأمم الأوروبية، التي تأجلت إلى العام المقبل بسبب جائحة فيروس كورونا المستجد".

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل