المحتوى الرئيسى

اتحاد الكرة يقرر إعادة تشكيل اللجنة الفنية للحكام

07/13 13:56

وجيه أحمد رئيس لجنة الحكام

قررت اللجنة الخماسية باتحاد الكرة إعادة تشكيل اللجنة الفنية للحكام مع ضم عنصر أو عنصرين للجنة العامة المكلفة بإدارة الحكام والتي يتولى رئاستها وجيه أحمد.

ويتواجد عزب حجاج بمنصب مدير اللجنة، خاصة أن اللجنة الخماسية استقرت على منح الفرصة لرئيس اللجنة الحالي لاستكمال مهام عمله حتى نهاية الموسم، وعدم تعيين رئيس جديد للجنة الحكام، على أن يتم تقييم عمل اللجنة الحالية بنهاية الموسم وتحديد استمرار وجيه أحمد وعزب حجاج أم سيتم تعيين لجنة حكام جديدة، خاصة أن اللجنة الخماسية مدتها تنتهي بنهاية شهر يوليو الجاري، ولم يتحدد مصيرها سواء بمد عملها أو إقامة انتخابات بعد هذه المدة.

ونفى وجيه أحمد ما تردد مؤخرا عن تمرد الحكام، واعتراضهم على تطبيق تقنية الفيديو في مباريات الدوري، بحجة القصور الفني بالنسبة للسيارات الخاصة بالنقل، والإخراج الخاص بالتقنية، فضلا عن عدم وجود سماعات كافية، واكتشاف عطل في السماعات المتوفرة قبل توقف المسابقة في منتصف مارس الماضي.

وشدد رئيس لجنة الحكام في تصريح لـ"الوطن سبورت"، أن هذا الأمر لا أساس له من الصحة، وأن الحكام يستعدون للدخول في معسكر لاستئناف مباريات الدوري، والجميع لديه حالة تركيز كبيرة، خاصة أن مواجهات الدور الثاني تكون حاسمة، لتحديد مراكز المقدمة وفرق الهبوط، ولا تقبل أي أخطاء أو حالات تمرد كما تردد مؤخرا.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل