المحتوى الرئيسى

سيلفي جوارديولا وساني "البافاري".. 5 صور تلخص أبرز أحداث اليوم

07/13 17:59

شهد اليوم الإثنين 13 يوليو/تموز 2020 العديد من الأحداث البارزة على الساحة الرياضية، ولا شك أن في القلب منها كان انتصار مانشستر سيتي على الاتحاد الأوروبي لكرة القدم في معركة قواعد اللعب المالي النظيف.

وأعلنت المحكمة الرياضية الدولية (كاس)، الإثنين، رفع عقوبة حرمان فريق مانشستر سيتي الإنجليزي من المشاركة في دوري أبطال أوروبا خلال الموسمين المقبلين، وهي العقوبة التي وقعها "يويفا" في وقت سابق، بداعي مخالفة قواعد اللعب المالي النظيف.

الحكم الذي أصدرته المحكمة الرياضية أثار فرحة جميع جماهير السماوي في شتى أنحاء العالم، وعلى رأسهم الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني للفريق.

وتداولت العديد من الصحف الإنجليزية صورة "سيلفي" للمدرب الإسباني رفقة بعض مسؤولي نادي السماوي عقب الحكم الذي أصدرته "الكاس"، احتفالا بالقرار.

جوارديولا أكد في أكثر من مناسبة على ثقته في براءة النادي من العقوبات المُوقعة عليه، وتأكده من مشاركته في النسخة المقبلة من دوري أبطال أوروبا.

بيب جوارديولا مع مسؤولي مانشستر سيتي

من ناحية أخرى، شهد اليوم مشاركة الجناح ليروي ساني في التدريب الأول لفريق بايرن ميونيخ الألماني، بعد انتقاله إلى صفوفه مؤخرا.

ليروي ساني في تدريبات بايرن ميونيخ

وأعلن نادي بايرن ميونيخ، الأسبوع الماضي، تعاقده مع الجناح الألماني بعقد يمتد لـ5 سنوات، مقابل49 مليون يورو، بالإضافة إلى 11 مليونا كمتغيرات.

وتدرب ساني مع زميله نيكلاس سولي الذي يمضي في طريقه للعودة مجددا للمنافسات بعدما عانى من إصابة خطيرة في الركبة.

ليروي ساني في تدريبات بايرن ميونيخ

وقال ساني (24 عاما) في مقطع فيديو وتقرير نشره النادي: "كان من الجيد بالنسبة لي أن أعود للملعب وأستكمل أول حصة تدريبية لي، أنا سعيد للغاية لوجودي هنا".

ويقضي باقي لاعبي بايرن ميونخ فترة إجازة للأسبوع الثاني، بعد أن تُوج الفريق بالثنائية المحلية، قبل بدء الاستعدادات لمواجهة تشيلسي الإنجليزي في إياب الدور ثمن النهائي من دوري أبطال أوروبا يوم 8 أغسطس/آب المقبل.

ليروي ساني في تدريبات بايرن ميونيخ

من ناحية أخرى، كشفت تقارير صحفية إنجليزية أن الشرطة البرتغالية تحقق في ظهور جونيور، نجل كريستيانو رونالدو نجم فريق يوفنتوس الإيطالي، وهو يقود "جيت سكي" في البحر بمفرده رغم صغر سنه، وهو ما يعد مخالفا للقانون.

وأوضحت صحيفة "الصن" البريطانية في تقرير لها أن إيلما، عمة جونيور وشقيقة الدون، نشرت فيديو للطفل البالغ من العمر 10 سنوات عبر حسابها بموقع "أنستقرام" للتواصل الاجتماعي.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل