المحتوى الرئيسى

الاتحاد التونسي: جاهزون لاستضافة مواجهات الحسم في دوري أبطال إفريقيا

07/13 23:31

يتمسك الاتحاد التونسي لكرة القدم باستضافة المواجهات الحاسمة للدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا، بعد اعتذار الكاميرون عن إقامة المباريات المتبقية على ملاعبها.

الاتحاد الكاميروني كان قد أعلن صباح اليوم الإثنين، اعتذاره الرسمي عن استضافة ما تبقى من مباريات دوري أبطال إفريقيا، بسبب رفض الحكومة الكاميرونية إقامة مباراتي الدور نصف النهائي والنهائي على ملاعبها في ظل استمرار مخاطر انتشار فيروس كورونا.

عضو مجلس إدارة الاتحاد التونسي، أمين موقو، صرح مساء اليوم الإثنين لقناة " أون تايم سبورتس" أن بلاده لها الأولوية في استضافة المواجهات المتبقية لدوري أبطال إفريقيا، باعتبار أنهم كانوا مرشحين مع الكاميرون لاستضافة مباراتي الدور نصف النهائي والنهائي.

وأشار مسؤول الاتحاد التونسي، أن اعتذار الكاميرون يعطي لهم الأولوية في استضافة بقية مباريات دوري الأبطال، موضحًا في نفس الوقت أن الاتحاد الإفريقي لم يخاطبهم حتى الآن بخصوص هذا الشأن.

وأكد عضو مجلس إدارة، أن بلاده جاهزة لاستضافة مواجهات البطولة المتبقية، خاصة بعد فتح المجال الجوي في تونس، بعد أن كان مغلقا بسبب انتشار فيرس كورونا.

ويلعب الأهلي ضد الوداد المغربي، بينما يواجه الزمالك فريق الرجاء المغربي، من مباراة واحدة في ملعب محايد، ضمن نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، ومقرر أن تقام بشهر سبتمبر المقبل.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل