المحتوى الرئيسى

يورغن كلوب: بعد ليفربول سأعود إلى ألمانيا

07/13 11:59

كما بات معلوما قاد مدرب ماينز ودورتموند السابق فريق الريدز إلى أول لقب له في بطولة الدوري اللإنجليزي منذ ثلاثين عاما. فرحة لا تزال مسيطرة ليس على جمهور "الريدز" فحسب وإنما على يورغن كلوب نفسه المتواجد حاليا في بيته بمدينة ماينز الألمانية، حيث يقضي عطلته الصيفية مع عائلته.

القسم الرياضة بمؤسسة SWR الألمانية، استغل تواجد الرجلفي البلاد لإجراء حوار صحفي معه، تحدث فيه الأخير عن إنجاز هذا الموسم واصفا إياه بأنه بـ"التاريخي".

إلى هنا لم يخرج كلام كلوب في هذا الحوار عن المألوف أو عمّا سمعناه في الأسابيع القليلة الماضية.لكن المفاجأة المدوية جاءت في ردّه عن السؤال حول ما إذا كان يخطط للعودة إلى بلده بعد تجربته مع الريدز. الجواب كان ببساطة نعم. في بداية الأمر شدد كلوب على أن عقده مع الفريق الإنجليزي مستمر إلى غاية 2024، أي أنه باقٍ لـ"أربع سنوات أخرى بليفربول". غير أنه في الوقت ذاته يقول إنه وبعد تسع سنوات في "آنفيلد رود" يريد فعل اي شيء آخر". ولكي لا يفهم من كلامه أنه ينوي حينها الاعتزال، سارع للتوضيح بأنه "يريد عمل شيء يسعده" وتحديدا "تولي مهمة إدارة أي نادٍ، أو منتخب من المنتخبات، أو ربما لا شيء من كل هذا"، فمن "يدري كيف سيكون شكل العالم في ذلك الحين".

أهم أخبار العالم

Comments

عاجل