المحتوى الرئيسى

رفض دعوى سيدة طالبت بحبس زوجها لإتلاف منقولاتها المقدرة بـ450 ألف جنيه - اليوم السابع

07/13 11:55

رفضت محكمة جنح مصر الجديدة، دعوي زوجة طالبت بحبس زوجها لتبديده منقولاتها، وذلك بعد تقديم الزوج مستندات رسمية ومحضر تسليم من الجهات المختصة، تثبت محاولته تسليمها المنقولات بحالتها الأصلية كما كانت بمنزل الزوجية، وهو الأمر الذى رفضته الزوجة طوال عام ونصف من بداية الخلافات الزوجية بينهما، ليضطر الزوج إلى تحمل تكلفة انتقالها من محافظة القاهرة إلى بني سويف 4 مرات، لتعود الزوجة وتطالبه بثمن تلك المنقولات والذي يتجاوز وفق تقديرها 450 ألف.

وتعود تفاصيل القضية إلى تقدم الزوجة ع.م.ع، البالغة من العمر 30 عام، بدعوي تبديد بعد نشوب خلافات بينهما وصلت لتركها منزل الزوجية برفقة طفلتها بعد زواج دام 3 سنوات، وطلبها الطلاق بمحكمة الأسرة، لتؤكد وقوع ضرر عليها، بسبب إساءة والدة زوجها وفقا لدعواها.

وأضافت الزوجة:" طالبته بالطلاق بشكل ودي، وإرسال النفقات لطفلته فامتنع، وقام بإقامة دعوي طاعة ضدي لإجباري للرجوع إليه، ورفض تمكيني من الحصول عل حقوقي الشرعية".

وخلال جلسات القضية، رد الزوج على اتهامات زوجته بالكيدية، وادعي اعتيادها على تعنيفه، وملاحقته بدعاوي قضائية لحبسه من نفقات وهمية رغم دفعه النفقات بانتظام، والتهديد بحبسه بدعوي تبديد.

أهم أخبار حوادث

Comments

عاجل