المحتوى الرئيسى

الإسماعيلي يستعجل اتحاد الكرة لحل أزمة وصول شيلونجو

07/13 11:48

يتواصل اتحاد الكرة مع الجهات المسؤولة بالدولة لإنهاء أزمة وصول اللاعبين الأجانب إلى القاهرة للانضمام لفرقهم، ومنها مشكلة لاعب الإسماعيلي شيلونجو، الذى يجد صعوبة في العودة لتوقف حركة الطيران في بلده ناميبيا.

وتواصلت إدارة الإسماعيلي مع اتحاد الكرة لسرعة حل أزمة وصول اللاعب، خاصة أنه تقرر عودة مسابقة الدوري في السادس من أغسطس المقبل، وكشف مصدر بالجبلاية لـ"الوطن سبورت" أنه يتم التواصل مع وزارة الشباب والرياضة لسرعة وصول المحترفين المتواجدين في بلادهم.

ويتوقف النشاط الرياضي منذ منتصف مارس الماضي، بسبب إجراءات مواجهة فيروس كورونا المستجد.

واستفسر عدد من أندية الدوري الممتاز، من اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة اتحاد الكرة، مجددا، عن مصير لاعبيها الأجانب وطريقة عودتهم إلى مصر، خاصة أن بعض الدول ما زالت حركة الطيران متوقفة فيها بسبب إجراءات مواجهة فيروس كوورنا.

وقال مصدر داخل اتحاد الكرة، لـ"الوطن سبورت": "اتحاد الكرة، وعد بحل هذه الأزمة، والتواصل مع وزارة الشباب والرياضة، للتنسيق مع وزارة الطيران، بشأن استقدام اللاعبين الأجانب".

وشهد اجتماع اللجنة الخماسية، مع المديرين الفنيين لأندية الدوري الممتاز، موافقة جميع المدربين على استئناف بطولة الدوري الممتاز، باستثناء الفرنسي باتريس كارتيرون، الذي أصر على عدم استكمال المسابقة.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل