المحتوى الرئيسى

مرتضى منصور يكشف سعي وائل جمعة للانضمام للزمالك وخوف الخطيب من مفاجأة القرن

07/13 11:37

فجر مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، مفاجأة مدوية حول سعي قائد الأهلي السابق، وائل جمعة من أجل الاضمام إلى صفوف الفارس الأبيض في فترة تواجده داخل جدران القلعة الحمراء كلاعب مع الفريق.

وظهر مرتضى منصور على قناة الزمالك في الساعات الأولى من صباح اليوم، الإثنين من أجل الرد على الفيديو المسئ المنسوب له والذي يتضمن مهاجمة لمحمود الخطيب، رئيس القلعة الحمراء، ومحمود عبد المنعم “كهربا”.

مرتضى منصور

وكان وائل جمعة قد شن هجوم عنيف على رئيس القلعة البيضاء عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” مدافعًا عن الخطيب بعد هذا الفيديو المنتشر، وهو ما أثار غضب مرتضى منصور ودفعه للرد عليه في تصريحات لقناة القلعة البيضاء:

“وائل جمعة جاء من المحلة حتى نادي الزمالك حتى يترجاني لكي أكون بضمه إلى صفوف الزمالك قبل ان يذهب إلى الأهلي، أقول له لا تنسى نفسك لأنني أعلم كل شئ عنك ولا تتحدث عني مرة أخرى”.

“هو خائن مثل أبو تريكة ويجلس في قطر، واتحدى أي منهما أن يعود إلى مصر في الفترة المقبلة وسيرى كيفية تعامل الشعب المصري معهما، شعبيتهما وحب الناس لهما انتهى وتغير تمامًا”.

وانتقل مرتضى منصور للحديث عن خوف الخطيب من المفاجأة التي كان يحضرها مجلس الزمالك بشأن قضية القرن:

“ما يقوم الخطيب بفعله الآن هو إلهاء لجماهير ناديه بعدما قام بضم لاعب أصيب بقطع في الرباط الصليبي مرتين بقيمة 30 مليون جنيه فقط من أجل التغطية على مفاجأة الزمالك التي أعلنا عنها في ذلك اليوم، الخوف يسيطر عليه منذ وقتها”.

“معركتي مع محمود الخطيب قانونية بحته، أنت تتدعي انك نادي القرن ونحن ايضًا، الشهادة التي معك لا تستحقها، هل من يصل لدور النهائي مثل الفائز بالبطولة”.

“سجلت شعار نادي الزمالك نادي الحقيقي لكرة القدم، في وزارة التموين وهذا نفس المكان الذي سجله الأهلي فيه شعار”.

“سنكمل سعينا لإثبات حق الزمالك ولن نتنازل عنه مهما كانت الضغوطات والمعوقات، تعلمت في المدرسة بأن الـ9 أكبر من الـ7، لن نفرط في حق النادي وسنواصل حربنا لإثبات حق النادي والجماهير التي وثقت بنا”.

مرتضى منصور

قال مرتضى منصور عبر تصريحات لقناة الزمالك أنه لا يمكن لمجلس إدارة الأهلي إشعال الأمور فى مصر بسبب فيديو مفبرك.

وأكد مرتضى منصور أنه لا يمكن أن يوجه أي إهانة إلى مجلس الأهلي ومحمود الخطيب بالشكل الذي ظهر في الفيديو المسرب.

كما أشار رئيس الزمالك لمحمود الخطيب أنه “زعلان منه”، ومعاتبا زوجة الخطيب على التسرع فى هذا الأمر والتعليق على الفيديو، وطالبها بعدم التدخل فى تلك الأمور.

وأتم حديثه بأن محمود الخطيب كان لابد من التوجه إليه أولا وسؤاله عن حقيقة الفيديو قبل التسرع فى تقديم العديد من البلاغات إلى العديد من الجهات.

وقدم محمد شريف مستوى مميز رفقة إنبي ليلفت انتباه السويسري رينيه فايلر والذي قرر عودته من جديد للنادي الأهلي.

ويرغب نادي إنبي في استمرار محمد شريف ضمن صفوف الفريق الموسم المقبل بعد نجاحه مع الفريق، وذلك حسبما أكد رئيس النادي.

ويريد إنبي استغلال تعاقد الأهلي مع طاهر محمد طاهر لإقناع إدارة القلعة الحمراء ومحمد شريف بالاستمرار مع الفريق الموسم المقبل، خاصة أن المارد الأحمر يملك ذخيرة كبيرة من اللاعبين في الشق الهجومي.

رغبة نادي إنبي باستمرار محمد شريف ضمن صفوف الفريق قوبلت بالرفض من جانب النادي الأهلي في ظل تمسك فايلر بعودة اللاعب، حيث يرى أنه سيكون إضافة قوية لهجوم الفريق.

يذكر أن محمد شريف ينافس على لقب هداف الدوري حيث يحتل المركز الثاني في قائمة الهدافين برصيد 9 أهداف خلف عبد الله السعيد لاعب بيراميدز صاحب الـ13 هدفًا.

بالفيديو.. روائع صلاح “القاتلة” تصنع رقم أسطوري يحدث لأول مرة في تاريخ إنجلترا

خدعوك فقالوا “طفل صغير”| صلاح يصنع كل شئ تحت أنظار من طرده في الماضي

الفيراري المصري يسبق الجميع.. صلاح يعادل رقم رونالدو التاريخي في البريميرليج

البداية عند صلاح.. حلم ليفربول في البريميرليج يساوي 400 مليون يورو

لا مكان للعواطف| فايلر يطيح بكهربا.. وعرض سعودي “ضخم” ينقذ الموقف

كائنات لا ترى بالعين المجردة.. سرعة صلاح تضعه في كتب التاريخ بجوار هنري

تريزيجيه ومبابي ثنائية فضائية.. الصحف العالمية تحذر من “إعصار” نيوكاسل المدمر

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل