المحتوى الرئيسى

وزير الرياضة في أول تعليق له على أزمة قطبي الكرة | الرياضة | جريدة الطريق

07/13 10:59

عبر الدكتور أشرف صبحى، وزير الشباب والرياضة، عن غضبه واستيائه من الأحداث الجارية بين قطبي الكرة المصرية، وخلافاتهم الدائرة على الساحة الخضراء، بعد التصريحات والتجاوزات التي قام بها مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، بحق نظيره محمود الخطيب رئيس القلعة الحمراء.

وقال اشرف صبحي، في تصريحاته الإذاعية خلال مداخلة هاتفية أجراها عبر إذاعة "أون سبورت" لبرنامج "صباحك بيضحك": "الوضع بين الأهلى والزمالك ينبغى ألا يكون بهذه الطريقة، الناديان رمز للكرة المصرية، حتى لو هناك تجاوز من أحد الأطراف فهناك قوانين ونحن نتابع كل تفاصيل الأزمة، ونتمنى من الجماهير أن تحافظ على شكل الكرة المصرية".

وعن عودة النشاط الرياضي في الأندية، قال وزير الرياضة: "بدأنا منذ الأول من يوليو على تطبيق الإجراءات الاحترازية وسيكون الافتتاح التدريجى فى 15 يوليو على أن تبدأ المنافسات بشكل رسمى فى الاول من أغسطس طبقا للخطة الموضوعة".

اقرأ ايضًا: مرتضى منصور يوجه الشكر لجمهور الأهلي.. ويؤكد: الفيديو المفبرك سقطة في تاريخ الخطيب

وأوضح بخصوص استضافة مصر لما تبقى من مباريات في بطولة دوري أبطال إفريقيا للنسخة الحالية، تابع أشرف صبحي: "أهلًا وسهلًا بالمنافسات الأفريقية على الأراضى المصرية، تواصلت مع المهندس هانى أبو ريدة وعمرو الجناينى وقدمت لهما تسهيلات الموافقة على استقبال نهائى دورى الأبطال الأفريقى بما يتناسب مع الإجراءات الاحترازية للدولة المصرية ضمن خطة مواجهة كورونا".

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل