المحتوى الرئيسى

شاهد.. Assassin's Creed Valhalla تجعلك ترغب في زيارة إيست أنجليا

07/13 10:42

من الصعب التعود على مباراة في غضون ساعتين، يصبح الأمر أصعب عندما تكون شاشتك مليئة بالقطع الأثرية المتدفقة، ولكن هذه هي الحياة في عام 2020.

قبل حدث الألعاب للأمام من Ubisoft، قدمت الشركة بعض العروض التوضيحية عن اثنين من إصدارات AAA هذا العام، وهما لعبة Watch Dogs Legion ولعبة Assassin's Creed Valhalla وهي لعبة فيديو قادمة من نوع أكشن تقمص الأدوار.

بعد أن شقت طريقها بإصدارات متتالية في العشرينيات من أوائل إلى منتصف العشرينيات، كانت منصة Origins في مصر عام 2017 عودة إلى شكل سلسلة Assassin's Creed  وتلاها بعد ذلك بعام أوديسي جيدة مماثلة، الذي رسم خرائط اليونان القارية والعديد من جزر بحر إيجه.

وبالنسبة إلى فالهالا، تقفز يوبيسوفت الألفية

كما اقترحت التسريبات خلال الأسبوع الماضي، فإن العرض التجريبي يوبيسوفت يعرض الصحفيين، ويوتيوب، واللاعبون الملونون موجودون بالكامل في إيست أنجليا، وهي منطقة ريفية إلى حد ما في بريطانيا، تقع في شمال شرق لندن، واللعبة تعود لأواخر القرن التاسع، عندما فقد الأنجلو ساكسون بالفعل أجزاء من البلاد لصالح مستعمري الفايكنج.

الكثير من جاذبية مباراتين Assassin's Creed الماضية، كان في مشاهدة المعالم السياحية، وتقوم Ubisoft ببناء صناديق رمل جميلة، إذا كانت فارغة إلى حد ما، تضيع في استكشافها لساعات.

يبدو القليل الذي ستشاهده من فالهالا كما هو، ستسافر عبر مناظر طبيعية خلابة إلى عمليات الترحيل السري التاريخية لنورويتش، ثيتفورد وبوري سانت إدموندز، مع القليل للقيام به بين المستوطنات ولكنك ستعجب بالمناظر وجمع بعض الموارد.

مثل Odyssey، يمكنك الاختيار بين بطل الرواية من الذكور أو الإناث، في هذه الحالة كلاهما يدعى Eivor، وسمح العرض التوضيحي بالتبديل بين الأبطال.

كما أن الجديد في فالهالا، هو الاعتداءات والغارات، تشبه الهجمات تقريبًا معارك Conquest في Odyssey، لقد قاد جيشًا صغيرًا لمهاجمة حصن أو قلعة وهي تشبه بشكل ملحوظ جولة من أجل الشرف: إدارة الحشود، ودعم القوات وإسقاط أعداء أكثر قوة.

أهم أخبار تكنولوجيا

Comments

عاجل