المحتوى الرئيسى

كلوب: مباراة آرسنال تحدٍ مثير.. وكنا نحتاج جهدا أكبر للتغلب على حارس بيرنلي

07/13 10:24

يرى المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول، يورجن كلوب، أن مباراة آرسنال يوم الأربعاء المقبل في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز مثيرة للاهتمام وتحدٍ مختلف.

ويحل ليفربول بطل الدوري الإنجليزي في الموسم الحالي ضيفًا على ملعب "الإمارات" في تمام الساعة التاسعة والربع مساءً بتوقيت "القاهرة"، بقيادة الحكم بول تيرني.

اقرأ أيضًا.. كلوب يحدد موعد رحيله عن ليفربول ويعلن وجهته المقبلة لأول مرة

فريق ليفربول امام بيرنلي

وتحدث كلوب عن المباراة في تصريحات لموقع ناديه الرسمي منذ قليل، وقال: "ستكون مواجهة مختلفة ومثيرة للاهتمام، ولدينا وقتٍ كاف من أجل التحضير لها وهو أمر جيد".

وتابع: "أمامنا مباراة أخرى في مشوارنا في بطولة الدوري الإنجليزي، لقد نجحنا في تقديم مستويات مميزة في المباريات السبع الماضية، ثلاث مباريات في الأسبوع تقريبًا أمر لا يُصدق".

وأضاف: "ولكن هذا ما هو عليه الحال، نأمل في التعافي بشكل جيد من الناحية الجسدية لكي نكون جاهزين لمواجهة آرسنال".

وعاد كلوب للحديث عن حارس بيرنلي (منافس ليفربول في المباراة السابقة)، نيك بوب، وقال: "ليست هذه المرة الأولى التي يتألق فيها حارس مرمى الخصم بشكل كبير أمامنا".

وواصل تصريحاته: "تألق بوب كثيرًا وتصدى للعديد من الفرص التي حاولنا من خلالها تسجيل الأهداف، لكن كان بإمكاننا أن نبذل جهدا أكبر حتى نتفوق عليه، لكن في النهاية تركنا لهم فرصًا للتسجيل واستغلوا ذلك جيدًا للتعادل".

وأتم: "إذا عرفت نقاط ضعف المنافس عليك بالاستمرار في استغلالها، وقد فعلنا ذلك إلى حد كبير ولكن لم نتحل بالتركيز بما فيه الكفاية".

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل