المحتوى الرئيسى

"سهران في كباريه".. هالاند يتعرض للطرد من ملهى ليلي (فيديو)

07/13 06:43

في واقعة غير مألوفة للنجم النرويجي، تعرض إيرلينج هالاند، مهاجم بوروسيا دورتموند، لموقف محرج بالطرد من ملهى ليلي، خلال عطلته الصيفية في بلده، بعد انتهاء الموسم الكروي الخاص بناديه.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو، يظهر الشاب النرويجي في شجار أمام أحد الملاهي الليلية في مسقط رأسه، كما ظهر اللاعب في الفيديو وهو في حالة عدم اتزان خلال شجاره، بحسب "سبوتنيك" الروسي.

Erling Haaland was kicked out of a club in Norway last night. pic.twitter.com/oaeLJUyBMw

ويعد هالاند من أبرز مهاجمي العالم في الموسم الجاري، فبعد تألقه مع سالزبورغ النمساوي، انضم إلى صفوف دورتموند الألماني في يناير الماضي، ليواصل تألقه في البوندزليجا.

عقلية ???? هالاند عقلية طفل مراهق مو مناسبه ،، تم طرده امس من ملهى ليلي ????

قلّه من يملك الموهبه والعقل

pic.twitter.com/rmTzIcLmAc

والجدير بالذكر، أن بروسيا دورتموند أنهى الموسم في المركز الثاني بالدوري الألماني، بعدما فشل في مجاراة بايرن ميونيخ الذي تمكن بدوره في الحصول على اللقب.

7 أشهر هي مدة انتشار جائحة كورونا المستجد في العالم بأكمله، مسببا خلفه أكثر من 400 ألف ضحية وإصابة أكثر من 10 ملايين شخص آخرين، ومن المعروف أن الفيروس التاجي ظه

حذر الدكتور محمد الحوفي، أستاذ علوم التغذية بجامعة عين شمس، من خطورة وجبة البطاطس المقلية والمكرونة والبانيه

حذر الدكتور محمد الحوفي، أستاذ علوم التغذية بجامعة عين شمس، من تكوّن مركب الأكريلاميد على بعض الوجبات أثناء تسخينها، لذلك نرصد لكم التفاصيل الكاملة له وأضراره.

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل