المحتوى الرئيسى

محدش خد باله منها.. 3 أخطاء فنية في "لن أعيش في جلباب أبي"

07/13 02:05

أبطال مسلسل لن أعيش في جلباب أبي

على مدار الأيام الماضية، تصدر المسلسل الدرامي الشهير "لن أعيش في جلباب أبي" تريندات مواقع التواصل الاجتماعي، حيث أتى ذلك تزامنًا مع عرضه على شبكة قنوات "دي إم سي".

ومع تداول محبي ومتابعي "لن أعيش في جلباب أبي" عددا من أبرز مشاهده، تداول البعض أيضًا مجموعة من الأخطاء التمثيلية لأبطاله وفريق عمله.

في أحد مشاهد الحلقات النهائية للعمل، ظهر الفنان محمد رياض، والذي يجسد دور "عبد الوهاب" نجل "عبد الغفور البرعي"، وهو يبحث عن شيخ المسجد الذي اعتاد على زيارته والحديث معه بإحدى الزوايا الصغيرة بالجامع، حيث بدا "رياض" وهو ينظر للسجادة الموضوعة بالمكان في أثناء بحثه عن الشيخ.

ولاقى المشهد سخرية كبيرة من رواد السوشيال ميديا، مُعلقين: "عبد الوهاب بيدور في المشهد ده على شيخ الجامع في السجادة، ولما ملاقاهوش راح يدور عليه في مكان تاني في المسجد".

خطأ آخر تم إلقاء الضوء عليه، وهو الفارق السني بين الفنانة ناهد رشدي والتي تلعب دور "سنية" ابنة "فاطمة كشري" التي تجسد دورها الفنانة عبلة كامل.

فالفنانة ناهد وشدي من مواليد عام 1956، في حين أن عبلة كامل من مواليد عام 1960، كذلك الفروق العُمرية بين "رشدي" وكل من الفنانين نور الشريف وياسر جلال.

كما ظهرت الفنانة حنان ترك في أحد المشاهد وهي ترتدي قميصًا ملونًا طويلًا داخل البيت، وعلى النقيض ظهرت بالقميص ذاته في مشهد آخر، فجاءت التعليقات: "حنان ترك في نص المسلسل كانت لابسة عباية بيت في حلقة عيد ميلاد بنت الوزير، وفي آخر المسلسل نفس العباية حولتها لبلوزة خروج".

وتدور أحداث "لن أعيش في جلباب أبي" في إطار درامي اجتماعي، وشارك في بطولته، نور الشريف، عبلة كامل، محمد رياض، حنان ترك، ياسر جلال، وتأليف إحسان عبد القدوس، وإخراج أحمد توفيق.

7 أشهر هي مدة انتشار جائحة كورونا المستجد في العالم بأكمله، مسببا خلفه أكثر من 400 ألف ضحية وإصابة أكثر من 10 ملايين شخص آخرين، ومن المعروف أن الفيروس التاجي ظه

حذر الدكتور محمد الحوفي، أستاذ علوم التغذية بجامعة عين شمس، من خطورة وجبة البطاطس المقلية والمكرونة والبانيه

حذر الدكتور محمد الحوفي، أستاذ علوم التغذية بجامعة عين شمس، من تكوّن مركب الأكريلاميد على بعض الوجبات أثناء تسخينها، لذلك نرصد لكم التفاصيل الكاملة له وأضراره.

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل