المحتوى الرئيسى

رئيس برشلونة: «سيتين» مستمر للموسم المقبل.. وهذا موقف «ميسي» من التجديد | المصري اليوم

07/13 15:34

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

كشف جوسيب ماريا بارتوميو، رئيس نادي برشلونة، موقف النادي حول العديد من الملفات على الساحة الرياضية الكتالونية حالياً والتي حولها العديد من علامات الاستفهام، منها تجديد عقد نجم الفريق، الأرجنتيني ليونيل ميسي، واستمرار مدرب الفريق، كيكي سيتين من عدمه، بالإضافة لحسم عودة نيمار أو ضم لاوتارو مارتينيز لصفوف الفريق الكتالوني.

برشلونة يخطط لضم لاعبَيْن من توتنهام

برشلونة يوضح طبيعة إصابة جريزمان في بيان رسمي

برشلونة يفوز على بلد الوليد بهدف «فيدال» في الدوري الإسباني

وقال في تصريحات لتلفزيون «TV3»، ونقلتها صحيفة «سبورت» المقربة من نادي برشلونة، حول موقف كيكي سيتين، إن المدير الفني الحالي للفريق سيقود اللاعبين في دوري أبطال أوروبا وفي المباريات المتبقية في الدوري.

وأضاف أنه ذهب لمنزل سيتين وتحدث معه عن المستقبل وعن الخطط للموسم المقبل للفريق معه وأنه سيستمر هو المدرب، وأن بارتوميو مهتم بمعرفة ما يفكر به سيتين الموسم المقبل، مشيراً إلى أن كيكي مستمر مع الفريق وسيقود الفريق في مباريات دوري الأبطال إذا تخطى الفريق عقبة نابولي في اياب دور الـ 16 من البطولة.

وعن موقف ناديه من التعاقد مع لاوتارو مارتينيز مهاجم إنتر ميلان، وعودة نيمار لاعب باريس سان جيرمان، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، قال رئيس برشلونة، إن سوق الانتقالات هذا الصيف سيكون مختلف تماما، لأن الفرق الكبرى ستقوم بصفقات محدودة بسبب المشاكل الاقتصادية.

وأكد أنه تم ايقاف المفاوضات مع الإنتر لضم لاوتارو مارتينيز حالياً، مشيراً إلى أنهم تحدثوا مع إدارة النادي الإيطالي لضم اللاعب وأنهم الآن يدرسون الموقف.

وعن نيمار أشار إلى أنه لا يعتقد أن باريس سان جيرمان سيضع اللاعب ضمن أي صفقة في سوق الانتقالات، وأن نيمار لن يغادر الفريق.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل