المحتوى الرئيسى

ماني يتحدث عن أنانية صلاح ورأي محرز بأنه الأفضل في البريميرليج!

07/13 01:10

نفى الأسد السنغالي ساديو ماني جناح فريق ليفربول الإنجليزي، الاتهامات التي توجه إلى زميله في الريدز، نجمنا المصري محمد صلاح، بشأن الأنانية، مشيرًا إلى أنه عكس ذلك تمامًا.

وقال ماني في تصريحات للموقع الرسمي لليفربول: “لدينا علاقات جيدة داخل وخارج الملعب، صحيح أنه يمكن أن يحدث سوء تفاهم، لكنه يتوقف عند هذا الحد”.

وأضاف: “أعلم أن مو صلاح ليس لاعبًا أنانيًا، على عكس ما يُقال”.

وعن تصريحات رياض محرز التى قال فيها فى وقت سابق إن ساديو مانى يستحق جائزة أفضل لاعب فى الدروى الإنجليزى، أوضح ماني: “أحيانًا أقرأ بعض التصريحات التى تتحدث عن هذا الأمر لكننى دائمًا ما أقول إن الجوائز الفردية لا تمثل هاجسًا بالنسبة لى”.

وأتم تصريحاته قائلًا: “ومع ذلك من اللطيف أن أرى لاعبين مثل رياض محرز يرون أنى أستحق لقب أفضل لاعب فى الدورى الإنجليزى وفى رأيى هناك آخرون يستحقون ذلك أيضًا”.

ليفربول

الحارس الإنجليزي لنادي بيرنلي بوب أصبح يُمثل كابوس للملك المصري محمد صلاح في الموسم الحالي ذهابًا وإيابًا بعدما فشل في هز شباكه على مدار 180 دقيقة على الرغم من محاولات الملك المصري المستمرة لهز شباك بيرنلي على مدار المباراتين.

تألق بوب في مباراة الذهاب تسبب في الأزمة الشهيرة بين صلاح وماني بعدما ظلت محاولات الملك المصري تبوء بالفشل في مواجهة تألق حائط صد بيرنلي مما دفعه للبحث عن التسجيل وعدم التعاون مع الزملاء مما أثار غضب ساديو ماني وسخطه على مو مو.

صمام أمان بيرنلي وقف مرة أخرى في وجه طموحات صلاح لمطاردة حلم الحفاظ على جائزة هداف البريميرليج للموسم الثالث على التوالي، وذلك بعدما تألق واستمات في التصدي لتسديدات صلاح ومحاولات المتكررة من أجل رفع رصيده التهديفي.

الملك المصري سدد 4 تسديدات على مرمى بيرنلي من أجل رفع رصيده التهديفي إلى 20 هدف والاستمرار في مطاردة فاردي، ولكن بوب نجح في التصدي لكل هذه المحاولات بإتقان كبير ليقف عائقًا أمام طموحات.

بوب أصبح مثل الكابوس الذي يظهر لمحمد صلاح خلال هذا الموسم مع تسببه في المتاعب المتكررة للملك المصري سواء في محاولاته مطاردة جائزة الهداف أو في إثارة أزمة بينه وبين الأسد السنغالي في الدور الأول.

الجدير بالذكر أن رصيد الملك المصري محمد صلاح من الأهداف في بريميرليج هذا الموسم توقف عند 19 هدف مع الحفاظ على فارق الـ4 أهداف عن المتصدر جيمي فاردي.

ليفربول دخل المباراة ضاغطًا بصورة قوية من أجل افتتاح النتيجة مبكرًا ولكنه واجه استماتة دفاعية قوية من المنظومة الدفاعية للفريق الضيف، والذي اتجه إلى التكتل الدفاعي داخل منطقة جزاءه من أجل استقبال اللعب من كتيبة الريدز.

التهديد الأول جاء عن طريق صلاح بعد تسديدة قوية بقدمه اليمنى في الدقيقة 17 بعد تمريرة من فيرمينيو على حافة منطقة الـ6 ياردات ولكن بوبي يتألق ويبعد فرصة هدف محقق من الملك المصري ويمنع هدف التقدم للريدز.

يورجان كلوب حاول توسيع رقعة الملعب بدخول صلاح وماني إلى العمق بجانب فيرمينيو مع انطلاق الظهيرين المستمر يمينًا ويسارًا مع إرسال عرضية أرضية على حافة منطقة الجزاء، وهو ما شكل خطورة على دفاع بيرنلي.

استمرت محاولات ليفربول المصطدمة باستماتة دفاعات بيرنلي وحارسه وكانت أبرز الإنقاذات لهجمة خطيرة بطلها النجم المصري أيضًا بعد توغله في الجهة اليمنى ويسدد أرضية لكن بوبي في الموعد أيضًا.

ومع استمرار الضغط من كتيبة الريدز انهارت الاستماتة الدفاعية لبيرنلي أخيرًا عن طريق روبرتسون في الدقيقة 33 بعد تمريرة طولية من فابينيو يحولها الظهير الأيسر برأسية متقنة في شباك الضيوف.

حاول بيرنلي الخروج من مناطقه نسبيًا بعد استقبال الهدف الأول وذلك بالاعتماد على التمريرات السريعة صوب الثنائي الهجومي المنطلق دائما خلف ظهيري الريدز، إضافة إلى الركلات الركنية الخطيرة للغاية التي ينفذها كتيبة دايتش.

بيرنلي حاول العودة في النتيجة قبل نهاية الشوط الأول لكنه فشل في ذلك مع إخماد الثنائي فان دايك وجو جوميز لأي مشروع هجمة يحاول الضيوف شنه على مرمى الحارس البرازيلي.

سيطر ليفربول على بداية الشوط الثاني مثلما فعل مع الشوط الأول من أجل مضاعفة النتيجة، مواجهًا تراجع بيرنلي الذي اعتمد على الكرات الطولية المباشرة مستغلًا القوة البدنية للاعبيه من أجل شن الهجمات المرتدة على دفاعات الريدز وتعويض تأخره في الشوط الأول.

وهدد فيرمينيو مرمى بوبي مبكرًا في الدقيقة 49 بعد تسديدة متقنة لكنها تصطدم بالقائم الأيسر وتضيع فرصة هدف مضاعفة النتيجة وقتل المباراة مُبكرًا ليبقى الوضع على ما هو عليه بتقدم بهدف وحيد.

استمر ليفربول في فيض سيطرته على المباراة لكن دون خطورة كبيرة مع تكتلات بيرنلي الدفاعية الذي اعتمد على التمريرات الطولية المباشرة في المساحات الخالية في دفاعات الريدز، والتي شكلت خطورة مع مرور الدقائق.

الكرات الثابتة كانت الأكثر خطورة على مرمى أليسون والنتيجة جاءت بهدف التعادل في الدقيقة 69 بعد تنفيذ الركلة الحرة المباشرة والتي ارتدت ليسددها جاي رودريجيز بتسديدة صاروخية في شباك الحارس البرازيلي.

كثف ليفربول محاولاته من أجل إحراز الهدف الثاني وتحقيق نقاط المباراة الثلاث لكن واجه استماتة دفاعية قوية من بيرنلي الذي منع كافة الفرص للريدز في تسجيل الهدف الثاني، لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي بين الفريقين.

بالفيديو.. روائع صلاح “القاتلة” تصنع رقم أسطوري يحدث لأول مرة في تاريخ إنجلترا

خدعوك فقالوا “طفل صغير”| صلاح يصنع كل شئ تحت أنظار من طرده في الماضي

الفيراري المصري يسبق الجميع.. صلاح يعادل رقم رونالدو التاريخي في البريميرليج

البداية عند صلاح.. حلم ليفربول في البريميرليج يساوي 400 مليون يورو

لا مكان للعواطف| فايلر يطيح بكهربا.. وعرض سعودي “ضخم” ينقذ الموقف

كائنات لا ترى بالعين المجردة.. سرعة صلاح تضعه في كتب التاريخ بجوار هنري

تريزيجيه ومبابي ثنائية فضائية.. الصحف العالمية تحذر من “إعصار” نيوكاسل المدمر

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل