المحتوى الرئيسى

القط اللص يحترف سرقة غسيل الجيران

07/12 23:46

واقعة غريبة ومضحكة بطلها قط لص، احترف سرقة ملابس الجيران النظيفة والاحتفاظ بها في منزله بولاية لويزيانا الأمريكية.

"اكتشفت كل شيء عندما بدأت بعض الملابس الداخلية والقمصان وغيرها من القطع في الظهور في حديقة منزلب"، بهذه الجملة بدأت هيذر باردي، مالكة القط "أدميرال جالاكتيكات" حديثها بعد نشر القصة على وسائل التواصل الاجتماعي، وفقا لصحيفة "لا ستامبا" الإيطالية.

قبل أسبوعين، أثناء خروج باردي من الباب الأمامي لمنزلها في طريقها لعملها كمصممة جرافيك، لاحظت وجود قميصا بلا أكمام وجورب أسود في ممرها، الأمر الذي حيرها وزوجها جوزيف، الذي يعمل طاهيا، ليعثرا في اليوم التالي على أحد قطع الملابس الداخلية، وهو الأمر الذي تكرر عدة مرات.

وكتبت باردي في منشور على "فيس بوك": "اعتقدت في البداية أن مخمورا كان يترك هذه الأشياء في فناء المنزل".

نجح الزوجان في حل اللغز بعد شرائهما كاميرا مراقبة، وشاهدا "القط الأدميرال" على حافة الحديقة وجورب يتدلي من فمه، واكتشفا أن قطهما كان يسرق ملابس الجيران النظيفة ويأخذها إلى منزلهما.

قالت باردي إنها تبنت أدميرال قبل 4 أعوام عندما كان قط برئ عاش حياة محمية، ممنوعا من مغادرة المنزل، حتى المراحل الأولى من الحجر الصحي جراء فيروس كورونا المستجد، مشيرة إلى أنه ربما بسبب بقائه في المنزل وشعوره بالملل، بدأ في البحث عن وسيلة للتسلية، خاصة بعد السماح له بالخروج للتمشية في نزهات غير خاضعة للرقابة من حين لآخر في الفناء الخلفي.

كثيرا ما كانت مالكته تجده نائما على الغسيل، سواء نظيفا أو متسخا، قائلة: "كلما تركته يخرج بين عشية وضحاها، كان يعود ببعض الألعاب التي اعتقدنا أنها كانت تخص أحد كلاب الحي".

وقالت باردي إنها تود إعادة ما سرقه أدميرال والتي يبلغ عددها 18 قطعة ملابس، لذا صنعت لافتة مكتوبة بخط اليد بالقرب من منزلها مكتوب عليها: "قطتي سرقت ثوب السباحة لطفلك، اطرق الباب لتستعيده".

كما دعت جيرانها لاسترداد ملابسهم المفقودة عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" موضحة أن باب غرفة الغسيل في منزلها لا يغلق بشكل صحيح، وربما كانت هذه هي الطريقة التي تمكن بها أدميرال من سحب سرقاته المستمرة.

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل