المحتوى الرئيسى

جيسيكا مولرونى تسعى لتصليح علاقتها مع ميجان ماركل.. والدوقة تتجاهلها - اليوم السابع

07/12 23:04

كشفت صحيفة ديلى ميل البريطانية أن المذيعة جيسيكا مولرونى تسعى جاهدة للوصول إلى صديقتها المقربة ميجان ماركل، دوقة ساسكس، فى محاولة لترميم صداقتهما، ولكن دون جدوى.

وقالت مصادر إن محاولات جيسيكا، 40 سنة، قوبلت بصمت من دوقة ساسكس، 38 سنة، وحذرت من أنه من غير المحتمل أن يتم إدخالها مرة أخرى إلى دائرتها الداخلية.

جيسيكا مولرونى وميجان

وقال أحد المطلعين على الأمر والمقربين إن جيسيكا كانت تدعو ميجان بلا توقف وتستدعى أيضًا الأصدقاء المشتركين لمحاولة إصلاح صداقتهما، مشيرا إلى أن تجاهل ميجان لدعوات جيسيكا دمرتها، خاصة أنها أدارت ظهرها في وقت كانت في أمسّ الحاجة إليها.

لكن أصدقاءهم طلبوا منها ألا تتوقع الاستماع إلى رد من ميجان لأنها عندما تقطع مع شخصًا ما، تكون قد فعلت ذلك بلا رجعة تمامًا مثل عائلتها.

ميجان وجيسيكا

وقال أصدقاء مقربون من الثنائى إن مولروني وصلت إلى نهاية محاولاتها، وهي تفكر في كتابة كتاب لإخبار الجميع عن ميجان "لأنها ليس لديها ما تخسره".

وكشف خبير بالشأن الملكى أن صداقة ميجان ماركل والمذيعة جيسيكا مولرونى، بالفعل فى أسوأ حالاتها، وأنهما لم تعودا صديقتان مقربتان، حتى قبل اتهام جيسيكا بالعنصرية وفقدان وظيفتها، وذلك لأن ميجان شعرت أن جيسيكا تستغل اسمها وتستفيد منه.

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل