المحتوى الرئيسى

خلال يومين.. 22 مرشحا محتملا لمجلس الشيوخ بالقلوبية

07/12 19:09

استقبلت محكمة بنها الابتدائية، اليوم، أرواق 7 مرشحين محتملين لانتخابات مجلس الشيوخ، ليصل إجمالي عدد المرشحين حتى الآن إلى 22  مرشحًا، بينهم 5 سيدات، على المقاعد الفردية الستة المخصصة للمحافظة.

وتلقت اللجنة اليوم برئاسة المستشارين صبري البنا رئيس محكمة بنها الابتدائية، وخالد بيصار مساعد رئيس المحكمة بأمانة سر ياسر جاد أمين المحكمة، أوراق كل من مروة غريب عطية مدير إدارة كهرباء قها، والدكتور عماد شكري أخصائي تحاليل من الخصوص، والمهندس عبد اللطيف أحمد سيف من كفرشكر وندا محمد أمين مدرس من منطي بقليوب.

كما تلقت اللجنة أوراق إيمان إبراهيم محمد مدرسة من القناطر الخيرية، ومروة محمد أمين مرشدة سياحية من شبرا الخيمة، ومحمد رفعت عبد الرحمن، وجميعهم مستقلون.

وعلى مدار يومين تقدم عدد من ائتلاف الأحزاب الوطنية بأوراق ترشحهم بقيادة حزب مستقبل وطن، وهم أبوسريع أبوسريع إمام وشهرته أبوسريع إمام، ومصطفي بيومي محمد، والشهير بمصطفي النفيلي أمين تنظيم حزب مستقبل وطن، والدكتور نصيف حفناوي العفيفي وكيل وزارة الصحة بالمنوفية حاليًا والقليوبية الأسبق، وسيد عبد الحميد سالم الشهير بـ"السيد حجازي" من شبرا الخيمة، وسمير محمد البيومي رجل أعمال من القناطر الخيرية، ومصطفي سعيد أمين الشهير بـ"مصطفي الطرباني" من مركز قليوب.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل