المحتوى الرئيسى

"انتقال ثلاثي الهلال إلى النصر وصفقة الموسم والاستاد".. 3 مفاجآت مدوية | سعودى سبورت

07/12 17:35

يستعد مجلس إدارة نادي الهلال، برئاسة فهد بن نافل، للإعلان عن مجموعة من المفاجآت المدوية، لجماهيره الكبيرة، خلال الأيام القليلة القادمة.

وبن نافل تولى رئاسة نادي الهلال، في يونيو 2019، بعد الفوز بأغلبية أصوات الجمعية العمومية، لينجح خلال عام واحد، في إعادة عرش الفريق الأول لكرة القدم "القاري"، بالتتويج ببطولة دوري أبطال آسيا.

وشارك الهلال، تحت رئاسة بن نافل، لأول مرة في تاريخه، ببطولة كأس العالم للأندية لكرة القدم، والتي أقيمت في الدوحة القطرية، خلال شهر ديسمبر الماضي، والذي حصل فيها الفريق الأول لكرة القدم، على المركز الرابع، بعد تقديم مستوى مبهر.

والمفاجآت التي يحضرها بن نافل، لجماهير نادي الهلال الكبيرة، ستمثل ضربة قوية للغريم الأزلي النصر، والذي حقق تفوق "ملحوظ" على قلعة الزعيم، خلال العامين الماضيين، على النحو التالي..

- أولًا: تحقيق النصر، لقب دوري المحترفين، في نسخته الأغلى عبر التاريخ "2018-2019".

- ثانيًا: خطف النصر، جميع المواهب الشابة في الملاعب السعودية، من يد الهلال.

- ثالثًا: اقتراب الاستحواذ على ملعب "محيط الرعب"، من خلال شركة الوسائل.

ويستعرض "سعودي سبورت" من ناحيته، المفاجآت الكبرى، التي يحضرها فهد بن نافل، لجماهير الهلال، والتي ستمثل ضربة قوية للنصر..

* ستاد عالمي

فجر برنامج "الحصاد الرياضي"، منذ أيام ماضية، مفاجأة من العيار الثقيل، بإعلانه اتفاق مجلس إدارة نادي الهلال، برئاسة فهد بن نافل، مع رجل أعمال كبير، لبناء ستاد عالمي خاص للفريق الأول لكرة القدم.

وأشار البرنامج وقتها، إلى أن رجل الأعمال، الذي سيتكفل ببناء الاستاد لنادي الهلال، سيحصل على بعض الامتيازات الخاصة، لعدة سنوات قادمة، وفق الاتفاق الذي سيتم توقيعه مع إدارة بن نافل.

وتأكيدًا لهذا الخبر الذي كشف عنه برنامج "الحصاد الرياضي"، خرجت بعض التقارير الصحفية، منذ ساعات قليلة للغاية، لتعلن أن استاد نادي الهلال الخاص، سيتم الانتهاء منه رسميًا، في فترة تتراوح بين الثلاث إلى أربع سنوات، على أن يتم إعلان ذلك رسميًا، بعد الكشف عن نتيجة مناقصة "محيط الرعب".

وتحرك الهلال، لبناء هذا الاستاد، يأتي بعد اقتراب خسارة النادي، مناقصة ملعب جامعة الملك سعود "محيط الرعب"، لصالح شركة "الوسائل"، والذي من المقرر الإعلان عنه رسميًا، خلال الأسبوع الحالي.

ونادي النصر، توصل لاتفاق مع "الوسائل"، للحصول على الاستاد، في حال فوز الشركة بالمناقصة رسميًا، ليلعب الفريق الأول لكرة القدم، مبارياته المحلية والقارية عليه.

* صفقة الموسم 

أما المفاجأة الثانية، والتي قد يعلن عنها مجلس إدارة الهلال، خلال الأسبوع الحالي، أو القادم على أقصى تقدير، هو الحصول على خدمات النجم الدولي عبدالفتاح عسيري، جناح النادي الأهلي المتألق.

وعسيري البالغ من العمر 26 سنة، يدخل الفترة الحرة من عقده مع الأهلي، يوم الخميس القادم، وسط تأكيدات من الصحف المحلية وعدد من الإعلاميين الكبار، أن اللاعب لن يجدد عقده مع الراقي، وسيرحل بشكل رسمي.

ويحظى عسيري، باهتمام كبير من الهلال والنصر، للتعاقد معه في الفترة القادمة، خاصة أنه سيمثل إضافة كبرى للفريقين في بطولة دوري أبطال آسيا، والتي سيتم استئنافها رسميًا، في شهر سبتمبر القادم.

ولكن، عدد من الإعلاميين؛ في مقدمتهم أحمد الشمراني وخالد البدر، وغيرهم، أعلنوا خلال الساعات القليلة الماضية، أن وجهة عسيري، ستكون صوب الهلال، الذي كسب صفقة الموسم على حساب النصر.

* تجديد العقود

وأخيرًا، يبدو أن إدارة الهلال، شعرت بتهديد خطير من نادي النصر، تحت رئاسة صفوان السويكت، لخطف عدد من نجوم فريقها، خلال الفترة القادمة.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل