المحتوى الرئيسى

"الرياضة" تنقذ الهلال والنصر من كوارث خطيرة.. "منع التعاقدات ورحيل النجوم" | سعودى سبورت

07/12 17:35

شن الإعلامي الرياضي خالد الصحفي، هجومًا عنيفًا على ناديي الهلال والنصر، على خلفية أزمة النجم الدولي فهد المولد، صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بالاتحاد.

والمولد البالغ من العمر 25 سنة، انسحب من معسكر نادي الاتحاد، في عسير، منذ 5 أيام تقريبًا، احتجاجًا على عدم حصوله على مستحقاته المالية المتأخرة، والتي تقدر بـ20 مليون ريال؛ على حد قول اللاعب نفسه.

ووفقًا لتقارير صحفية، خلال الساعات الماضية، تدخلت وزارة الرياضة، بشكل رسمي، لحل أزمة المولد مع الاتحاد، وإيجاد صيغة مناسبة لسداد مستحقات اللاعب المتأخرة.

تدخل "الرياضة"، لحل أزمة المولد، جعل عدد من الإعلاميين المواليد للهلال والنصر، يطالبون الوزارة، بمعاملة الناديين بالمثلن من خلال حل بعض القضايا العالقة، أبرزها اقتراب رحيل البرازيلي مايكون بيريرا، من قلعة العالمي.

* رد الصحفي..

واعتبر الصحفي في سلسلة تغريدات عبر صفحته بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، أن ناديي الهلال والنصر، هما أكثر المستفدين من دعم وزارة الرياضة، على مدار الأعوام الماضية.

وأشار الإعلامي الرياضي، إلى أن دعم وزارة الرياضة، أنقذ الهلال من عقوبة منع التسجيل لفترتين، وحرمان من الرخصة الآسيوية، وذلك بعد إغلاق بعض القضايا الخارجية من اللاعبين السابقين في الفريق الأول لكرة القدم.

وأضاف: "غير أن هذا الدعم، ساعد الهلال، في تجديد عقود سلمان الفرج وعبدالله عطيف ونواف العابد، بالإضافة إلى دفع قيمة الشرط الجزائي في عقد المدرب البرتغالي خورخي خيسوس، عند إقالته من القيادة الفنية للفريق الأول".

وأوضح الصحفي، أن النصر أيضًا، استفاد من دعم وزارة الرياضة "هيئة سابقًا"، وخاصة في فترة رئيسه الأسبق سلمان المالك، حيث أُغلقت عدة قضايا ضد النادي، بالإضافة إلى تجديد عقد يحيى الشهري.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل