المحتوى الرئيسى

عامل يفقد وعيه أمام الأمير تشارلز

07/12 15:15

ولي العهد البريطاني، الأمير تشارلز، لا يزال في طليعة مسؤولي الجهود التي تبذلها العائلة الملكية على كافة الأصعدة أثناء الاستخدام الاضطراري للفعاليات والاجتماعات الافتراضية التي فرضها الخوف من تفشي عدوى وباء كورونا، وكان أحد أوائل العائلة المالكة الذين عادوا إلى العمل شخصيًا.

لكن كيف أثبت جدارته كشخصية ملكية جديرة بالثقة هذا الأسبوع؟

يعد الأمير تشارلز هو وريث العرش الأطول خدمة في التاريخ، وينتظر طوال حياته تقريبًا ليكون ملكًا. ولكن ما هو الحدث المؤثر الذي أظهره أمير ويلز هذا الأسبوع والذي أظهر مدى جدارته بأن يصبح ملكًا؟ كشف الأمير تشارلز وزوجته كاميلا دوقة كورنوال هذا الأسبوع أنه ليس لديهم نية في تباطؤ جهودهما على الرغم من تقدمهما في السن.

وفي بريستول، التقى ولي العهد وزوجته بأكثر من 700 عاملاً يعملون في مركز توزيع للسلع، وتحدث تشارلز وكاميلا مع ريتشارد سيجوارد، 74 عامًا، عامل مخازن، يعمل منذ 17 عامًا وأخبر الزوجين أنه يرفض التقاعد.

قال السيد سيجوارد: "كانت الدوقة تقول لي إنها توافق بالتأكيد على أنه إذا كان بإمكان المرء العمل وكان سعيدا بالقيام بذلك، فيجب أن يستمر"، وقالت إنها ترفض التقاعد أما الأمير تشارلز فهو كذلك يرفض التقاعد بعد أن بلغ 71 سنة.

وأوضح أنه غير مستعد للتقاعد في أي وقت قريب.

يذكر أن والده، الأمير فيليب، في الواقع، لم يتقاعد حتى بلغ 96 عامًا، أي عندما اصبح أكبر بـ 30 سنة من سن التقاعد العادي، ومنذ عام 1952، أكمل دوق إدنبرة أكثر من 22000 مشاركة ملكية بمفرده، ولكن منذ عام 2017 كان يتمتع بتقاعده، لكن خلال هذه الزيارة، شهد تشارلز لحظة مخيفة بشكل مباشر عندما سقط رجل يعمل في مركز التوزيع مغشيًا عليه وسقط على الأرض.

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل