المحتوى الرئيسى

نقابة الزراعيين: صرف معاشات شهرى 7 و8 من عام 2016 للمستحقين - اليوم السابع

07/12 15:01

أعلنت النقابة العامة للزراعيين، عن قرار الدكتور السيد خليفة نقيب زراعيين مصر، بصرف معاشات شهرى 7 و 8 لسنة 2016، لكلا من سن الستين و الورثة، وذلك بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك.

من ناحية أخرى، كانت قد قالت نقابة الزراعيين إنه تنفيذا لسياسة رئيس الجمهورية بتطبيق معايير الأمن الصحى للوقاية من فيروس كورونا و الحد من انتشار الفيروس فقد قام الدكتور السيد خليفة بتوجيه تعليمات البدء الفورى فى التحصيل الالكترونى لخدمات النقابة، كبداية للتعامل الاكترونى بين الاعضاء و النقابة لسداد الخدمات (اشتراكات عضويه – اشتراكات تكافل).

وقال المهندس محمد الشورى، الأمين العام، ان الخدمات النقابية ستتم خلال الفترة القادمة من خلال الانترنت و ذلك تمشيا مع سياسة الدولة للميكنة الرقمية بما يوفر الوقت و الجهد على الاعضاء.

وأشار المهندس محمد الشورى، الأمين العام لنقابة الزراعيين، إلى إن إدارة مشروع العلاج بالنقابة برئاسة الدكتور السيد خليفة، نقيب الزراعيين، قررت باجتماعها الموافقة على الاجراءات الوقائية والاحترازية اللازمة لسلامة الأعضاء وأسرهم من الاصابة بفيرس كورونا، والتى تتضمن: فتح باب الاشتراك بمشروع  العلاج المخفض "نظام ب" مجانا  بدون رسوم، على أن يقتصر فقط على رسوم استخراج الكارنية ودليل المشروع بما يتيح الاستفادة بأقصى تخفيض على خدمات الاشعة والتحاليل والفحوصات المختلفة وكافة  الخدمات العلاجية .

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل