المحتوى الرئيسى

طلاب الثانوية ببورسعيد: الكيمياء كانت في مستوى الطالب المتوسط

07/12 14:24

انتهى قبل قليل، طلاب الثانوية العامة، الشعبة العلمية، بمدارس محافظة بورسعيد، اليوم الأحد 12 يوليو، من أداء امتحان مادة "الكيمياء"، حيث بدأ في تمام الساعة العاشرة صباح اليوم، واستغرق مدة ثلاث ساعات متواصلة.

وظهرت علامات من السعادة والارتياح على وجوه طلاب الثانوية العامة بمدارس محافظة بورسعيد، فور خروجهم من لجان المدارس، بعد أداء امتحان مادة الكيمياء، وذلك فضلاً عن سهولته.

وأكد عدد من طلاب الثانوية العامة بمحافظة بورسعيد، الشعبة العلمية بعد الخروج من امتحان مادة الكيمياء، على سهولة الامتحان، لافتين إلى أنه جاء سهلًا

فيما قال بعض الطلاب أن امتحان مادة الكيمياء جاء متفاوتاً في سهولة وصعوبة الأسئلة، مشيرين إلى وجود بعض النقاط التي تركزت أكثر على أسئلة الاختيارات.

وأدى طلاب الثانوية العامة بمحافظة بورسعيد، صباح اليوم الأحد 12 يوليو، امتحان مادة الكيمياء، وسط إجراءات احترازية وأمنية مشددة، حيث حرصت مدارس المحافظة، على اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية والوقائة، التي أعلنت عنها وزارة التربية والتعليم لمنع تفشي فيروس كورونا المستجد،

وشهد محيط لجان مدارس الثانوية العامة بمحافظة بورسعيد، تكثيفات أمنية مشددة من قبل رجال الأمن، وذلك لاستقبال طلاب الثانوية العامة، قبل وصولهم إلى مقار اللجان، وتأمين دخولهم لأداء امتحانات مادتي الكيمياء لطلاب الشعبة العلمية والجغرافيا لطلاب الشعبة الأدبية.

وأدى طلاب شهادة إتمام الدراسة الثانوية العامة، اليوم الأحد، امتحان الدور الأول للعام الدراسي الحالي 2019/2020، في مادة الكيمياء بإجمالي 386 ألف و90 طالبا وطالبة، ومادة الجغرافيا بإجمالي 249 ألف و273 طالبا وطالبة، داخل 2216 لجنة فرعية على مستوى الجمهورية.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل