المحتوى الرئيسى

زوجة الخطيب تنفجر غضبًا: أغيثونا.. أريد حقي يا بلد!

07/12 15:50

طالبت نيرفين فريد، زوجة محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، بالحصول على حقها وحق زوجها بعد الفيديو الذي تم تسريبه وقيل إنه منسوب لرئيس الزمالك، مرتضى منصور، وظهر خلاله وهو يوجه عبارات خادشة للحياء ضد رئيس القلعة الحمراء.

تقدم محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، ببلاغ رسمي للنائب العام، ضد مرتضى منصور، صباح اليوم الأحد، للمطالبة بحقه بعد أن وصف الفيديو بأنه إساءة لمصر كلها.

الخطيبونشرت زوجة محمود الخطيب عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” منشورًا قالت خلاله: “أنا إبنة رجل مقاتل من خير أجناد الأرض أعطى عمره وصحته للبلد وزوجة رجل أعطى كل ما يستطيع من جهد وعرق وصحة للبلد ومازال يعطي، لم نطالب بالمقابل لأن خدمة البلد فخر وعزة وواجب”.

تابعت: “ولكني أطالب بحقي في الحياة بكرامة مرفوعة الرأس لأني كإبنة مقاتل تربيت على الكرامة وعزة النفس وكزوجة رجل أراه أشرف الرجال وأنقاهم وأصدقهم حباً لوطنه وبلده وأهل بلده، حقنا أن نعيش فى بلدنا آمنين مطمئنين أن العدل والحق لهما اليد العليا وأن (كل من كسر كوباً سيدفع ثمنه)”.

وواصلت: “أن ندفع من سمعتنا وعرضنا وكرامتنا ففي سبيل ماذا ولأجل من؟؟؟!!!!.. تحملنا خلال الفترة الماضية الكثير والكثير وخاطبنا كل العقلاء وطرقنا كل الأبواب، أعطينا الكثير من أعصابنا وصحتنا وتحملنا مالا يتحمله سوى ذوي الهمم الصلبة ولكن فاض الكيل”.

وأتم زوجة الخطيب: “أريد حقي يا بلد.. أريد حقى يا بلد.. أريد حقي يا بلد.. وإن لم تغيثونا فالله غالب على أمره.. وأعلم جيداً أن رسالاتي دائماً مقروءة ولذا فإنني أعلم أنها ستصل إلى مبتغاها”.

وقال ديانج في تصريحات لموقع “bamada.net” المالي: “النادي الأهلي هو الوحيد الذي استطاع تنفيذ طلبات نادي مولودية الجزائر لذا نجح في ضمي، ومنذ انضمامي للقلعة الحمراء الأمور تسير بشكل جيد”.

وأضاف: “أشكر رينيه فايلر لأنه كان صبورًا جدًا معي حتى تأقلمت على الأجواء”.

وأكمل: “النادي الأهلي هو الأكثر شعببية وتتويجًا بالبطولات في مصر، لقد فاز بـ88 لقبًا محليًا، و20 لقب إفريقي منه 8 بطولات لدوري الأبطال لذلك أنا فخور أنني متواجد هناك”.

وعن استكمال مسابقة الدوري أكمل حديثه قائلًا: “لقد عدنا بالفعل إلى التدريبات مثل جميع البلاد الآخرى لكن بوجود إجراءات صارمة فرضها النادي واتحاد الكرة”.

وتابع: “أنا مجرد لاعب، والأهم بالنسبة لي هو استئناف الدوري وأتمنى أن يعيد الزمالك النظر في قرار عدم استكمال الدوري”.

واستمر: “الجلوس في المنزل خلال الفترة الماضية كان صعبًا للغاية كنت أشعر بالملل”.

وبشأن مواجهة الوداد في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا أكمل حديثه قائلًا: “المباراة ستكون صعبة للغاية، وأرى أن الفريق الذي سيبادر بالتسجيل ستكون فرصته أكبر في الفوز، ونحن سنقاتل من أجل تحقيق الانتصار”.

واختتم تصريحاته قائلًا: “طموحي هو ارتدء قميص منتخي بلادي في أسرع وقت ممكن وسأستمر في العمل على تحقيق هذا الحلم، ولدي ثقة كبيرة في ذلك”.

وقدم محمد شريف مستوى مميز رفقة إنبي ليلفت انتباه السويسري رينيه فايلر والذي قرر عودته من جديد للنادي الأهلي.

ويرغب نادي إنبي في استمرار محمد شريف ضمن صفوف الفريق الموسم المقبل بعد نجاحه مع الفريق، وذلك حسبما أكد رئيس النادي.

ويريد إنبي استغلال تعاقد الأهلي مع طاهر محمد طاهر لإقناع إدارة القلعة الحمراء ومحمد شريف بالاستمرار مع الفريق الموسم المقبل، خاصة أن المارد الأحمر يملك ذخيرة كبيرة من اللاعبين في الشق الهجومي.

رغبة نادي إنبي باستمرار محمد شريف ضمن صفوف الفريق قوبلت بالرفض من جانب النادي الأهلي في ظل تمسك فايلر بعودة اللاعب، حيث يرى أنه سيكون إضافة قوية لهجوم الفريق.

يذكر أن محمد شريف ينافس على لقب هداف الدوري حيث يحتل المركز الثاني في قائمة الهدافين برصيد 9 أهداف خلف عبد الله السعيد لاعب بيراميدز صاحب الـ13 هدفًا.

بالفيديو.. روائع صلاح “القاتلة” تصنع رقم أسطوري يحدث لأول مرة في تاريخ إنجلترا

خدعوك فقالوا “طفل صغير”| صلاح يصنع كل شئ تحت أنظار من طرده في الماضي

الفيراري المصري يسبق الجميع.. صلاح يعادل رقم رونالدو التاريخي في البريميرليج

البداية عند صلاح.. حلم ليفربول في البريميرليج يساوي 400 مليون يورو

لا مكان للعواطف| فايلر يطيح بكهربا.. وعرض سعودي “ضخم” ينقذ الموقف

كائنات لا ترى بالعين المجردة.. سرعة صلاح تضعه في كتب التاريخ بجوار هنري

تريزيجيه ومبابي ثنائية فضائية.. الصحف العالمية تحذر من “إعصار” نيوكاسل المدمر

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل