المحتوى الرئيسى

للمرة الثانية سعد لمجرد يؤجل طرح "عدى الكلام"

07/12 13:11

قرر الفنان المغربي سعد لمجرد تأجيل طرح أحدث أعماله الفنية، وهو كليب "عدى الكلام"، للمرة الثانية، حدادا على أرواح الفنانين الذين توفو خلال الأيام الأخيرة.

رسميا... انفصال أوكا وأورتيجا

ونشر سعد لمجرد مقطع فيديو عبر حسابه على Instagram كشف من خلاله تأجيل موعد طرح الكليب، الذي كان من المقرر أن يطرح اليوم الأحد 12 يوليو، وتغيير الموعد لـ 15 يوليو الجاري، وعلق على الفيديو:

"حدادا على الفنانين والأصدقاء الذين غادرونا إلى دار البقاء، سنأجل طرح العمل الجديد إلى يوم الأربعاء 15 يوليو بأذن الله .. اللهم ارحمهم جميعا".

View this post on Instagram

حدادا على الفنانين والاصدقاء الذين غادرونا الى دار البقاء سناجل طرح العمل الجديد الى يوم الاربعاء 15 يوليوز باذن الله . اللهم ارحمهم جميعا . #الله_ينصر_سيدنا #saadlmjarred1 #love_my_fans_forever_and_ever #love_my_parents_forever_and_ever

A post shared by saadlamjarred (@saadlamjarred1) on

وكان من المفترض أن يطرح سعد لمجرد أغنيته "عدى الكلام" في 5 يوليو الجاري، ولكن أعلن تأجيل طرحها حدادا على وفاة الفنانة رجاء الجداوي، وحدد يوم 12 يوليو كبديل للموعد الأول، ليعود من جديد لتأجيل طرحها بسبب النجم الذي توفاهم الله خلال الساعات الأخيرة، ومنها الفنان محمود رضا والمنتجة مي مسحال.

وأغنية "عدى الكلام" هي أول أغنية يقدمها سعد لمجرد باللهجة المصرية، وهي من كلمات أمير طعيمة وألحان عزيز الشافعي وتوزيع توما.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل