المحتوى الرئيسى

فيديو.. السيسي: 250 ألف وحدة سكنية لأهالي المناطق غير الآمنة

07/12 12:05

قال الرئيس عبد الفتاح السيسي، إن الدولة أنشأت 250 ألف وحدة سكنية للمناطق الخطرة، بعيدًا عن مبادرة حياة كريمة التي تستهدف تجديد مساكن المواطنين.

وأضاف السيسي- خلال افتتاحه عدد من المشروعات القومية اليوم الأحد، أنه وجه بتوسيع حصول المواطنين على وحدات سكنية بالإسكان الإجتماعي.

وطالب الحكومة بتسهيل الإجراءات على المواطنين لتحويل سيارتهم من البنزين إلى الغاز، موضحًا أن مليون سيارة تحتاج إلى 8 مليارات

ووجه كل أجهزة الدولة في المحافظات والوزارات ومديريات الأمن، بالتصدي لظاهرة التعدي على أملاك الدولة، موضحًا: "الدولة ستعود مرة تانية للتعامل مع الأمور بشكل دولة منضبطة وملتزمة، ولن نتردد

وأوضح أن الدولة تعاملت مع مخالفات البناء خلال 10 سنوات بدون إجاءات حادة، لكن لن يستمر هذا الأمر، مؤكدًا أن الدولة لن تسمح بالتعدي على أملاكها لمات يمثل من مخاطر على الاقتصاد الوطني.

وأكد أن الإجراءات الاقتصادية القاسية التي اتخذتها الدولة كانت السبب في عبور البلاد من أثار أزمة فيروس كورونا التي ضربت جميع دول العالم، لافتًا إلى أن أي إجراء تتخذه الدولة الغرض منه مصلحة وطنية وتقدم البلاد إلى الأمام، وليس هدفه التضييق على المواطنين.

نرشح لك

أهم أخبار فيديو

Comments

عاجل