المحتوى الرئيسى

فيديو.. السيسي يطالب بتسهيل إجراءات تحويل السيارات للغاز الطبيعي

07/12 11:27

طالب الرئيس عبد الفتاح السيسي، وزير المالية بتسهيل الإجراءات على المواطنين لتحويل سيارتهم من البنزين إلى الغاز وتسهيل الإجراءات عليهم، موضحًا أن مليون سيارة تحتاج إلى 8 مليارات جنيه للتحويل.

ووجه السيسي- حديثه إلى الدكتور محمد معيط وزير المالية خلال افتتاحه عدد من المشروعات القومية اليوم الأحد، قائلا: "أنت بتخاف على الفلوس اوى بصراحة.. لازم نساعد الناس للتحويل"، موضحًا: "ليه ميكونش

ووجه كل أجهزة الدولة في المحافظات والوزارات ومديريات الأمن، بالتصدي لظاهرة التعدي على أملاك الدولة، موضحًا: "الدولة ستعود مرة تانية للتعامل مع الأمور بشكل دولة منضبطة وملتزمة، ولن نتردد أبدًا في مواجهة هذه

وأوضح أن الدولة تعاملت مع مخالفات البناء خلال 10 سنوات بدون إجاءات حادة، لكن لن يستمر هذا الأمر، مؤكدًا أن الدولة لن تسمح بالتعدي على أملاكها لمات يمثل من مخاطر على الاقتصاد الوطني.

وأكد أن الإجراءات الاقتصادية القاسية التي اتخذتها الدولة كانت السبب في عبور البلاد من أثار أزمة فيروس كورونا التي ضربت جميع دول العالم، لافتًا إلى أن أي إجراء تتخذه الدولة الغرض منه مصلحة وطنية وتقدم البلاد إلى الأمام، وليس هدفه التضييق على المواطنين.

أهم أخبار فيديو

Comments

عاجل