المحتوى الرئيسى

مدافع ليفربول السابق ينتقد محمد صلاح: صراعه على الحذاء الذهبي أفقده اللمسة التهديفية

07/12 12:34

انتقد مدافع نادي ليفربول الأسبق، جلين جونسون، جناح الفريق الأول لكرة القدم الحالي، محمد صلاح، بعد أداءه في مباراة الأمس، السبت، أمام بيرنلي في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وفشل ليفربول في الحفاظ على تقدمه بهدف نظيف في الشوط الأول، وتعادل مع بيرنلي بنهاية المباراة والتي أقيمت على ملعب "أنفيلد" في إطار الجولة الخامسة والثلاثين من المسابقة المحلية.

تلقى محمد صلاح الكثير من الانتقادات خلال الساعات القليلة الماضية وهناك من وصفه بالأناني، بسبب سعيه نحو تسجيل الأهداف للوصول إلى إنجاز جديد بالحصول على جائزة الحذاء الذهبي كمتصدر لجدول ترتيب الهدافين.

اقرأ أيضًا.. مدرب مانشستر يونايتد السابق: ليفربول استفاد من محمد صلاح بأفضل طريقة

جلين جونسون

انضم لتلك الحملة، جلين جونسون، الذي علق على أداء محمد صلاح مع ليفربول خلال حواره مع شبكة "سكاي سبورتس" العالمية، وقال: "اعتقد أنه يحاول بكل جهده من أجل الفوز بالحذاء الذهبي".

وتابع: "كان يحاول التسديد على المرمى أكثر من مرة، كانت تمر الكرة في بعض الأحيان وأحيانًا كانت تصطدم بالمدافعين".

وأضاف: "الجميع يعلم أن محمد صلاح ينافس من أجل الحذاء الذهبي، لكنه اتخذ قرارين خاطئين في فرصتين، قبل أشهر كان ليسجل منهما هدفين بكل تأكيد".

وواصل تصريحاته: "لكن أمام بيرنلي، بدا الأمر وكأنه يحاول توجيه الكرة في اتجاه المرمى دون تفكير بدلًا من استخدام قدمه بصورة أفضل عن ما رأيناه أثناء المباراة".

الجدير بالذكر أن محمد صلاح يحتل المرتبة الثالثة في ترتيب الهدافين في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 19 نقطة وبفارق 3 أهداف عن المتصدر ومهاجم ليستر سيتي، جيمي فاردي.

محمد صلاح غاضبًا بعد نهاية مباراة ليفربول وبيرنلي

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل