المحتوى الرئيسى

3 ألقاب تفصل لوشيسكو عن لقب "المدرب الأنجح في تاريخ الهلال" | سعودى سبورت

07/12 10:50

بات الروماني رازفان لوشيسكو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، يملك الفرصة ليحفر اسمه بحروف من ذهب في تاريخ الهلال، في غضون شهور قلائل.

وكان لوشيسكو قد تولى مهام الإدارة الفنية للهلال في يوليو 2019، ليقود الزعيم لحصد لقب دوري أبطال آسيا، للمرة الثالثة في تاريخ الزعيم، والأولى في النسخة الحديثة من البطولة الآسيوية.

وقاد لوشيسكو الهلال للتأهل إلى كأس العالم للأندية 2019، للمرة الأولى في تاريخه، كما تمكن الزعيم الآسيوي من الفوز بالمركز الرابع، ليعادل إنجاز الاتحاد في 2005، كأكبر إنجاز للكرة السعودية في المونديال.

دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين

وبات لوشيسكو أمام تحدٍ صعب، مع استئناف مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين "موسم 2019-2020"، خلال الفترة بين 4 أغسطس و9 سبتمبر، حيث يصطدم الهلال بغريمه النصر، في أولى عودة للفريقين مع استئناف الدوري، ضمن الجولة 23 في الخامس من الشهر المقبل.

ورغم ابتعاد الهلال في صدارة دوري المحترفين، برصيد 51 نقطة، وبفارق 6 نقاط عن النصر الوصيف، إلا أن الصراع لا يزال محتدمًا بين الفريقين، خاصة في ظل رغبة الهلال في استعادة اللقب، وسعي النصر نحو الحفاظ على لقبه الذي توج به في النسخة الاستثنائية بالموسم الماضي.

كأس خادم الحرمين الشريفين

وبعد انتهاء الدوري، سيصبح الهلال على موعد مع تحدٍ جديد، حينما يواجه أبها في نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، ليلتقي الفائز منهما، مع الفائز من النصر والأهلي في نهائي كأس الملك.

وطبقًا لذلك، فإن لوشيسكو لا يزال يمتلك الفرصة ليحصد الدوري والكأس مع الهلال، بالإضافة إلى أن فوز الهلال بأي من اللقبين يؤهله إلى مباراة كأس السوبر، ما يعني قدرة المدرب الروماني على المنافسة على "الثلاثية المحلية".

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل