المحتوى الرئيسى

محمد صلاح: أوباما أفضل من صالح جمعة.. وطاهر لن ينجح مع الأهلي في هذه الحالة

07/12 10:32

تمنى محمد صلاح، المدير الفني السابق لـ الزمالك، تجهيز اللاعبين والأجهزة الفنية بالأندية المصرية جيدًا لعودة الدوري المصري، مشددًا على أنه يخشى إيقاف الدوري مرة أخرى حال تزايد عدد الإصابات بفيروس كورونا.

وحدد الاتحاد المصري لكرة القدم يوم 6 أغسطس المقبل، موعدًا لانطلاق منافسات الدوري المصري، بعد خضوع اللاعبين والأجهزة الفنية والإدارية بالأندية المصرية لثلاث مسحات طبية للكشف عن فيروس كورونا.

أقرأ ايضًا.. بعد الفيديو المنسوب له.. مرتضى منصور يكشف عن رسائل تهديد جديدة

أضاف محمد صلاح خلال استضافته عبر برنامج "نمبر وان" المُذاع عبر قناة "النهار": "أتنمى بطولة الدوري تعود بصورة جيدة والحالات المصابة تقل، وأشخى إصابات اللاعبين في بداية الدوري ومهما فعلنا لن نصل لمستوى الدوريات الأوروبية".

وواصل: "كل المدربين أتعلم منهم حتى ميدو رغم أنه صغير السن، وقلت من قبل أنه سيكون مدرب جيد جدًا ولديه تفكير أوروبي ولكنه يريد استقرار أكثر وتركيز".

استكمل: "لا أوافق على العمل مع فاروق جعفر في التدريب، بسبب السن، وهو لا يعمل في مجال التدريب منذ فترة طويلة".

أكمل: "حتى فترة قريبة، مرتضى منصور رئيس الزمالك طلب مني التواجد في النادي، ولكن هذه ليس فترتي، ويجب الأجيال الصاعدة تكتسب الخبرة من الأجانب".

أوضح: "حسام عاشور كان رقم واحد في مركزه بالأهلي طوال السنوات الماضية، وأنصحه بالاعتزال وعدم الانتقال لأي نادي آخر".

أردف: "الزمالك لن يستفيد من صالح جمعة حال ضمه، ويوسف أوباما أفضل منه على الأقل الموسم الماضي".

أضاف: "إذا طاهر محمد طاهر لعب بـ(الدلع) الذي كان يلعب به في المقاولون العرب لن ينجح مع الأهلي، وكثرة النجوم في الأحمر ليست ميزة".

اختتم: "إزالة اسم حسن شحاتة وحازم إمام وأيمن يونس من الزمالك شيء غير لطيف، والقيمة ليست في الجنينة أو الكرسي واللافتة، لا يوجد أحد مخلد، وهذا لن يقلل من قيمة حسن شحاتة".

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل